عرض مشاركة واحدة
قديم 2017-08-27, 10:39 PM   #162
علي المفلحي
عضو مجلس الإدارة
 
تاريخ التسجيل: 2008-08-22
الدولة: جمهورية الجنوب العربي
المشاركات: 42,009
افتراضي

من صفحة جلال الصلاحي..

الحوثيين دخلو المطبخ حق صالح
لو ازيد اسمع مؤتمري يتنفس لا اديه لطم لما ارعفه

عاجل

انباء عن إتفاق بين ميليشيات الحوثي والمخلوع صالح على عدة نقاط منها:-
1- يتم التحقيق مع عارف الزوكا ورؤساء لجان الحشد في محافظات إب وعمران وذمار لمخالفات إدخال أسلحة بعلمهم وتحت إشرافهم خلال المهرجان الذي أقيم في ميدان السبعين.
2- يجيب رئيس المؤتمر على أسئلة ترسل عبر المجلس السياسي ويعفي من أي تحقيقات أخرى مقترحة.
3-يسلم قتلة المقدم خالد الرضي أنفسهم للمجلس السياسي ليتخذ بشأنهم ما يراه مناسباً.
3-يلتزم رئيس المؤتمر الشعبي العام بدفع مبلغ خمسة مليون دولار شهرياً لدعم الجبهات ويدفع مستحقات شهرين مقدماً ويلتزم أنصار الله بالإعتذار للمؤتمر عن مقتل خالد الرضي.
4- يخضع كلاً من الآتية أسماؤهم لتحقيق سري لا ينشر ولا يعتقل أي منهم فيما يترتب على نتائج التحقيقات على أن يتم اختيار لجنة التحقيق من قبل رئيس المجلس السياسي وذلك بخصوص العلاقات والتواصل مع دول العدوان وايضاً بشأن أحداث ليلة 26 من أغسطس 2017 والمحالين للتحقيق هم:
الأول ..خالد علي عبدالله صالح
الثاني .. عارف الزوكا
الثالث.. كهلان أبو شوارب
الرابع.. عادل الشجاع
الخامس..محمد المسوري
السادس..المشرف الأمني لأنصار الله في أمانة العاصمة أبو طه
السابع.. طارق محمد عبدالله
الثامن.. محمد يعقوب
التاسع... مدين علي عبدالله صالح
5- يلتزم رئيس المؤتمر ويتحمل المسؤولية أمام المجلس السياسي الأعلى عن أي عضو مجلس نواب تابع للمؤتمر يفر من العاصمة صنعاء إلى الرياض وتشكل لجنة للأشراف على تتبع ومتابعة جميع أعضاء مجلس النواب بإشراف لجنة مكونة من عضوين عن المؤتمر وأنصار الله وهما الشيخ يحيى الراعي ممثلاً للمؤتمر الشعبي العام والسيد حمزة الحوثي عضو المجلس السياسي الأعلى ممثلاً لأنصار الله ويجوز للجنة وضع أي عضو من أعضاء المجلس تحت الإقامة الجبرية إذا ما ارتأت ذلك..وتستقبل اللجنة بيانات متابعة من اللجان الأمنية ومؤسسة الإتصالات بشكل دوري عن طبيعة عمل وتحركات جميع أعضاء مجلس النواب بلى استثناء.
6- يسلم المؤتمر للمجلس السياسي الأعلى كشوفات المدفوعات النقدية للفعالية التي تمت في السبعين وأسماء المشرفيين على عملية الصرف وكشوفات أخرى بأسماء لجان الحشد في المحافظات وذلك ليتأكد المجلس السياسي الأعلى من ترابط الجبهة الوطنية.
7-يوافق الطرفان على الملحق الأمني بهذه الإتفاقية والذي يحدد طبيعة عمل اللجان الشعبية وحقها في حماية الجبهة الداخلية وحماية الشخصيات الهامة وفقاً لما تنظمه الإتفاقية الأمنية الملحقة بهذا الإتفاق

الطرف الأول/ المؤتمر الشعبي العام
عبدالرحمن الأكوع
الطرف الثاني/ أنصار الله
أبو علي عبدالله الحاكم

حاربي و ارقدي
علي المفلحي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس