عرض مشاركة واحدة
قديم 2017-07-05, 09:37 PM   #41
علي المفلحي
عضو مجلس الإدارة
 
تاريخ التسجيل: 2008-08-22
الدولة: جمهورية الجنوب العربي
المشاركات: 41,951
افتراضي

البيض: إنعقاد لقاء المجلس الإنتقالي هو دليلاً قاطعاً على شرعيته ويدعو جماهير الجنوب للزحف إلى عدن ب7-7
اخبار محلية

05 يوليه, 2017 06:58:47 م

تحديث نت / خاص



قال الرئيس علي سالم البيض أن انعقاد جلسات المجلس الإنتقالي الجنوبي في عدن تعد أولى المهام التي أنجزها وأفشل رهان المتربصين الذين يسعون إلى عرقلة نشاط المجلس الذي يحضى بتفويض شعبي جنوبي، وما انعقاده اليوم في عدن إلا دليلاً قاطعاً على شرعية وجوده الثورية والشعبية .
وأضاف الرئيس البيض أننا قد دعمنا وندعم المجلس الإنتقالي الجنوبي المبارك ونجدد مطالبة جماهير الجنوب بالإلتفاف حوله ومساندته .
كما ندعو جماهير الجنوب الثائرة إلى الزحف إلى عدن للمشاركة في مليونية التأكيد على رفض استمرار الإحتلال وإذ نشيد هنا بتبني قيادة المجلس الإنتقالي الجنوبي إدارة فعاليات الحراك الجنوبي السلمي باعتبار ذلك تعبيراً صادقاً عن تجذر انتماء المجلس الإنتقالي الجنوبي لقضية الجنوب وحامل سياسي لها، وأن المجلس جاء من عمق الحراك الجنوبي والمقاومة الجنوبية ومعبراً عنها ..
وبهذه المناسبة، السابع من يوليو اليوم الذي استطاع شعب الجنوب تحويله من يوم الإنكسار والإحتلال في 94 إلى يوم الإنتصار من عدن عام 2007 والذي نحتفل اليوم بالذكرى اليوبيلية الأولى لإنطلاقة المسيرة الثورية في العاصمة عدن ونجدد تلك الدعوة بالزحف الشعبي السلمي لشعب الجنوب إلى عدن الحبيبة والتعبير الواعي والخلاق عن إرادة شعب الجنوب العربي المستمرة بمطالبه المشروعة بإستعادة وبناء دولته الجنوبية الفيدرالية .

كما أكد الرئيس البيض قائلاً ..
إننا نجدها مناسبة للتحية لشعبنا العظيم الصامد والمكافح بكل فئاته ونشد على أياديهم ونقول لهم لقد وصلتم مبتغاكم بإرادتكم الصلبة المستمدة من الله سبحانه وتعالى وبفضل دماء الشهداء والجرحى والتضحيات الجسام، وأنكم على مشارف يوم النصر العظيم .. وفي نفس الوقت نؤكد على ضرورة الحفاظ على تلك الإنتصارات من خلال التحذير من الدسائس وضرب النسيج الوطني الجنوبي وعدم الإنجرار وراء الشائعات والمناكفات لأن أعداء الجنوب العربي هدفهم الإنقضاض على منجزات شعب الجنوب من خلال ايجاد خلافات بينية جنوبية جنوبية لتفكيك عناصر الإنتصار والتلاحم الكفاحي الجنوبي، من أهمها مبداء التصالح والتسامح الجنوبي .
إننا على ثقة بشعبنا العظيم وقيادة المجلس الإنتقالي وتمسكهم بمبادئ إعلان عدن التاريخي والتفويض الممنوح للقائد الشاب عيدروس الزُبيدي ومضامين الإعلان في مكافحة الإرهاب والوقوف صفاً واحداً مع دول التحالف بقيادة المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة الشقيقة
علي المفلحي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس