عرض مشاركة واحدة
قديم 2017-05-30, 02:14 PM   #3
علي المفلحي
عضو مجلس الإدارة
 
تاريخ التسجيل: 2008-08-22
الدولة: جمهورية الجنوب العربي
المشاركات: 42,015
افتراضي

رسالة الى شعب الجنوب الثائر

المرسل : صحفي جنوبي من داخل معاشيق


ياجماهير شعبنا الحر الابي ان واجبنا الوطني يحتم علينا اليوم ان نطلعكم ما تحيكه حكومة الشرعية المختطفة من قبل قوى صنعاء واولها حزب الاصلاح وابو الارهاب علي محسن الاحمر.


والله سنخبركم بالحقيقة كواجب وطني وبضمير حي وروح متجردة من اي حسابات غير الوطن الجنوبي الذي هو وطننا جميعا.

حيث وجب ان نبلغكم ان حكومة الشرعية الهاربة في فنادق الرياض عادت هذه المرة الى عدن ولكن عودتها هذه المرة مختلفة جدا عن سابقاتها ، فقد عادت لتكمل مخططها القذر والذي يهدف الى اعادة احتلال الجنوب للمرة الثالثة بأدوات جديدة ومخططات محكمة, يسعون من خلاله لنسف كل الجهود الامنية التي انجزتها ادارة امن عدن وكذا نسف حهود الحزام الامني الذي يشكل قوة ضد الارهاب مع امن عدن.

حزب الاصلاح وشركائه عادوا هذه المرة ولديهم مخطط خطير جدا وهذا المخطط ليس وليد اللحظة وانما قد بدأته قوى احتلال 94 في اول عودة لها الى معاشيق وتمثل باقصاء كل ماله صلة بالجنوب فأفتتحت مسلسل انقلابها على الشريك الاساسي في معادلة التحرير الا وهو المقاومة الجنوبية حيث تم تعيين عدد من قيادات الثورة والمقاومة البارزين في مهمات انتحارية ابرزها تعيين قائد المقاومة الجنوبية اللواء عيدروس الزبيدي محافظا لعدن وكذا القائد شلال شائع مديرا لامن عدن وقد رأيتم كيف تمت محاصرة الزبيدي رغم وفائه .

فشكلوا له عصابات مافيا لنسف اي تقدم يحرزه في مجال الخدمات ناهيك عن تنفيذ مخطط حصار جائر كان يدار من معاشيق عبر العيسي وبن عرب وتجار الاصلاح وبأشراف من قبل علي محسن الاحمر ، وقد ظهر جليا للشعب الجنوبي كيف تم تكبيل الزبيدي واعاقته بهدف احراق شعبيته التي ظنوا انها ستتبدد وتتلاشى ، حينها لم يكن بحسبانهم ان الشعب يعلم خبايا مؤامراتهم الخبيثة ومخططاتهم القذرة.

و رأيتم كيف تم محاصرة الزبيدي وعندما ظنوا انهم انهوا شعبيته اقالوه ودفعوا بشخص من صناعة ايديهم ظلوا يلمعوه لسنوات واظهروه كجنوبي ثائر .

اليوم ياجماهير شعبنا بعد اقالة الزبيدي عادت الحكومة رغم ماحدث من انتصار للثورة بعد ان توجت بأعلان المجلس الانتقالي الجنوبي الا ان حكومة قوى 94 عادت وكأن شي لم يحدث حيث عاد بن دغر وزبانيته ليستكملوا مخطط علي محسن الاحمر وبن عرب والعيسي، المخطط القذر هذه المرة مركز بشكل واضح جدا على محافظ حضرموت اللواء بن بريك ومدير امن عدن اللواء شلال علي شائع والخبجي محافظ لحج والجعدي مخافظ الضالع.

ولمحاولة إفشال اللوء شلال فقد شكلوا قوات امنية يصرفون عليها مليارات دون ان تقوم بمهمة امنية واحدة ولكي تتأكدوا اذهبوا الى الصولبان وستجدون قوات الامن الخاصة التي يقودها اللواء فضل باعش وكذا قوات التدخل السريع التي يقودها العنبوري وكذا قوات مكافحة الارهاب الذي لم نسمع حتى الان عن مهمة امنية نفذتها تلك القوات حتى الان واربعة اللوية للحماية الرئاسية وهم يعدونها لغرض في نفس يعقوب وبيننا الايام وكلكم تعلمون ان امن عدن والحزام الامني هما القوة التي قادت معارك مكافحة الارهاب وكلكم سمعتم وشاهدتم قيادات الامن حين اقسموا بالله ان وحدة مكافحة الارهاب لم تستلم شربة ماء من الشرعية وان كل الدعم هو من مدير امن عدن اللواء شلال شائع .

وبعد الانتصارات الكبيرة التي احرزها رجال امن عدن بقيادة اللواء شلال شائع حاول وزير الداخلية الذي يقود المخطط القذر بنفسه جاهدا بأفشاله فظل يتهرب من دفع مرتبات افراد امن عدن بحجج واهية اخرها تلك التي سمعناها جميعا والتي قال ان شلال شائع احضر 6 الف فرد من الضالع ويريد ترقيمهم بينما الكل يعرف من اين هم افراد امن عدن والى اي مناطق ينتمون.



بن عرب نفسه الذي قال ان شلال احضر 6 الف من الضالع هو نفسه الذي عين العشرات من اقاربه وانسابه في مناصب رفيعة وبالجملة وابرز تلك الاسماء التي اوردها كمثال ليس الا ، فضل باعش وعبدالقوي باعش وابو مشعل الكازمي وانيس العولي وسليمان الزامكي ولبيب العبد ومحمود العبد والعنبوري جميعهم عينهم في مناصب رفيعة في السلطات الامنية ومنحهم الرتب في الوقت الذي نعلم جميعا ان ابو مشعل والزامكي واولاد العبد لم يسبق لهم ان خدموا في الجيش فكيف يتم ترقيتم الى رتبة عقداء وعمداء .


يا ابناء شعبنا كلكم تابعتم كيف اصدر بن عرب 6 قرارات دفعة واحدة لابو مشعل ورفاقة ممن كانوا يتشدقون بالمقاومة ويدعون الوطنية وكلكم تعلمون لماذا تم تعيينهم جميعا في ادارة امن عدن ، فأنا من موقعي القريب من الرئاسة ولكوني احضر اجتماعاتهم اعرف ما يخططون له وهاهو ضميري وانتمائي الجنوبي يجبرني لان اخاطر وانقل اليكم هذه الرسالة حتى ادفع عن كاهلي الشعور بالخيانة لشعبي ووطني ولكي يرتاح ضميري الذي يؤنبني كل لحظة وثانية.


المخططات القادمة والتي يعكفون عليها هذه الايام هو اشغال ادارة امن عدن بقضايا جانبية هم من ينفذها عبر مرتزقة مأجورين .

واحيطكم علما بأنهم يبذلون قصارى جهدهم لاعاقة اي جهود تبذل لحل قضايا القتل ومنها قضية الصبيحي وكذا قضية ابن ردفان عبر ناس من المنطقتين وسيدفعون في سبيل ذلك ملايين الريالات .


بعد ان قام بن عرب بتعيين العشرات ممن يدينون له بالولاء المطلق وهم من في مجلسه يوميا في ادارة امن عدن فسيقوم الان بأقالة مجموعة من مدراء اقسام الشرط والوحدات الامنية وسيضخ الملايين لشراء ذمم بعض مدراء الاقسام بحيث يتمردوا على اللواء شلال ويرفضون اوامره والايام القادمة ستثبت كلامي.


المعينون اخيرا في ادارة امن عدن اوكلت لهم مهمة تفكيك ادارة الامن من الداخل حتى اذا اتت اللحظة الحاسمة سيلاقي اللواء شلال نفسه محاصرا بمجاميع يقودونها هم وتابعوا تحركات انيس العولي وابو مشعل الكازمي ورفاقهم وستعرفون الحقيقة.


في الايام القادمة ستسمعون عن حوادث واختراقات امنية هنا وهناك تهدف الى تقويض الامن وضرب حالة الامن والاستقرار التي تعيشها عدن وذلك من خلال هجمات مجهولة للمنشاءات العامة لاشغال وحدات الامن والزج بها في مواجهة مع عدو خفي والذي هو في الحقيقة هم وعصاباتهم.

هناك مخطط خطير وتحد واضح للارادة الجنوبية وقد رأيتم كيف عاد بن دغر ومعه الوزراء والمحافظ وكيف خرج مدير قناة اليمن الفضائية الاصلاحي جميل عزالدين ليصور في كريتر ويقول بالحرف الواحد ..نقول لمن قال اننا لن نستطيع العودة ها نحن هنا فأين انتم..في تحد سافر لارادة الجنوبيين .
رئيس الحكومة اعلن تغيير قاعة فلسطين العريقة الى مسمى قاعة الاتحاد نكاية بالشعب الجنوبي الثائر وكردة فعل مضادة للاعلان المجلس الانتقالي الجنوبي.


ياجماهير شعبنا . والله انني اتحدث اليكم بكل حرقة والم.
وقررت ان ارسل اليكم هذه الرسالة حتى اضعكم في الصورة ، ولكي اقول لكم ان اللصوص وزبانية قوى صنعاء يعملون ليل نهار ويعدون العدة للمواجهة فأياكم ان تظنوا انهم غير موجودين .

اقسم بالله انهم يعكفون على تجهيز عشرات المعسكرات في عدن وعشرات المعسكرات في المناطق المحيطة بها ويقومون بالتدريب والتسليح في معسكرات مغلقة وتقودها عناصر من ابناء تعز ومناطق شمالية اخرى المولدين في عدن بعد الوحدة ناهيك عن جنوبيين خونة اشتروهم منذ تحرير عدن .

هذا موجز بسيط كتبت فيه خلاصة ملاحظاتي وما اسمعه هنا في حواراتهم واجتماعاتهم ، نقلتها لكم بصورة واضحة لكي تصحوا وتتحركوا وهي رسالة اتمنى ان تصل الى قياداتنا الذين نعول عليهم لكي يكونوا في الصورة.


# منقول
علي المفلحي متواجد حالياً   رد مع اقتباس