عرض مشاركة واحدة
قديم 2009-07-14, 04:46 PM   #8
الأسودي
قلـــــم نشيـط جــــداً
 
تاريخ التسجيل: 2009-04-05
المشاركات: 281
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حفيد سالمين مشاهدة المشاركة
تحياتي لكل الأخوة الكرام وهناااااااك ملاحظة بسيطة لأخي الكريم الهاشمي القرشي : تدري أخي بأن السؤال الذي أستغربته هو أهم سؤال تدري لماذا ؟ لئن الأمس درس وعبرة لليوم ويجب عدم التجاوز وثانياً عندما يكون الفرد أياً كان شأنه ومكانته هو محور أهتمام القيادة فعندها ثق ويثق الكل بأن مستقبلهم ووطنهم في أياد أمينه وكفى جعل الشعوب أصفار عند أتخاذ القرار وكيف لنا أن نلغي هذا الشعب العظيم الذي لولاه لما قامت لنا قائمة فهو من يدفع الثمن وهو صاحب وسيد القرار 0

يأخي أحنا تصالحنا وتسامحنا وجببنا الماضي ورميناه وراء ظهورنا .
لاكن أن أنته مصمم أن الماضي درس وعبره فأخبرنا عن فترة السبعينات فترة السحل والقتل والتأميم التي كأن معرفك فيها رئيس الجنوب .


أن أردت أن تسأله فا أسائله مثل ماقال لك أحد ألأخوة ماذا فعلت للجنوب منذو عدت هل أضربت عن الطعام هل أعتصمت في خيمه أمام المؤسسات والمنظمات الدولية هل قدمت الدعم المادي لقناة عدن الحرة هل عالجت الجرحى أو واسيت أسر الشهداء بالمال ونحن نعلم أن عندك مال مال الجنوب الذي أنته وخمسه أشخاص مخولين بالتوقيع كما قال العطاس في المقابلة مع الجزيرة .
أقول للأخ الرئيس البيض لن نحاسبك ولن نسألك عن الماضي لاكن تأكد اننا سنسائلك وسنحاسبك على الحاضر والمستقبل ولن نغفر لك أخطائهما .
فصفحتك جديدة الله الله بيضها لا تسودها
الأسودي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس