عرض مشاركة واحدة
قديم 2017-04-04, 04:54 PM   #16
ابو يحيى المحرمي
موقوف
 
تاريخ التسجيل: 2015-04-21
المشاركات: 164
افتراضي

اشكرك اخي سم الدحابيش على كل كلمه ..
وخلينا واقعين لا يوجد حرب مذهبيه هذا ما يريده الاصلاحين ان يوصلونه الى دول الخليج بانها حرب مذهبيه وانهم من يمثل السنه كي يكون الدعم لهم ويعطونهم صلاحية التصرف والحكم وهو ما تم لهم بالفعل ..
لا يوجد حرب مذهبيه واليك الدليل ..
1 - ماذا قدم السنه الشمالين بالشمال للشرعيه او لتحالف ( لا شي )
وما قدمه الشمالين السنه من شيوخ ومشايخ للحوثي وعفاش ( حشد بشري دعم مادي دعم غذائي تغطيه اعلاميه المشاركه الفعاله بالقتال معاهم تضليل التحالف )
وما قدموه للجنوب تعطيل الخدمات بشكل عام تعطيل اعتماد المقاومة الجنوبيه ضمن الجيش والامن عدم عودة الجنوبين المسرحين غسراً الى اعمالهم وتم ارجاع الدحابيش من حارب مع الحوثي وعفاش الى عدن تعيين من ابناء الشمال بالمرافق الحيويه بعدن سواء كان كهرباء او ماء او بترول حتى بالاعلام عينوا وكيل لقناة عدن بعدن وهي معاهم بالرياض وعين واحد دحباشي وامس تم تعيين 3 بكهرباء المنصوره من ابناء الشمال المستوطنين ..
تجنيد شمالين باسماء بعدن وباسم المقاومه الجنوبيه وفي دلائل انهم امن قومي وامن مركزي تم تجنيدهم ..
تفريخ مقاومة جنوبيه من قبل الاصلاحين والمستوطنيين بعدن .
الان يتم انشاء معسكرات داخل عدن باسم الشرعيه وهي اصلاحية دحباشيه بحثه ..
هم بيبنون وبيعملون بصمت وعندهم اقلام تضلل الجنوبين وتفتن بين الجنوب وهم شغالين ودخول الجنوب باسم نازحين وبالحقيقه هي مهمة عسكريه سوف يقومون بها في وقت مناسب ..
وسوف تذكر كلامي عندما يحصل ذلك ,..
الجوف ومارب لا تصدق انهم حسموا امرهم من يحكم مارب والجوف مش علي محسن اتحدى اي واحد يقول غير ذلك ولا يقدر اي واحد من مارب يتكلم وكل الضباط والعسكر هناك تبع علي محسن ونفس الشي بجزء من الجوف لان اغلب مديريات الجوف مع الحوثي وعفاش ولا تصدق اعلام الشرعيه اللي بيقول انهم حرروا الجوف ..
اما البيضاء فهيى لا زاله كامل مع الحوثي وعفاش ..
والسؤال لماذا الى الان صرواح لم تتحرر وكذلك مديريات من مارب مع الحوثي وعفاش الى اليوم ولا تصدق اخبار الشرعيه الكاذب لانهم بيكذبون على التحالف لدعم فقط لا غير كانوا بيقولن تعز باقي 5% وتتحرر كامل وين تعز ..
الواقع انهم متفقين على الجنوب والتحالف وبالخصوص السعوديه والامارات لا اصلاحي ولا مؤتمري منشق ولا اشتراكي ولا مشايخ ولا حتى دحباشي مع التحالف ضد عفاش والحوثي ..
يا اخي بعدن الدحابيش من تعز واب عندما نقول لهم ليش ما تقاتلون الحوثي وعفاش وانتم مع الشرعيه بيردون نحن مع الشرعيه لكن ضد التدخل الاجنبي تخيل وهم بعدن بيسرحون وبيمرحون ..
ابو يحيى المحرمي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس