عرض مشاركة واحدة
قديم 2017-03-31, 09:56 AM   #3
سم الدحابيش
قلـــــم فضـــي
 
تاريخ التسجيل: 2014-04-17
المشاركات: 2,143
افتراضي



"الأثوري" في ميناء المخاء ويعد بالتقاط صورة جديدة وسط مدينة الحديدة في القريب العاجل


الخميس 30 مارس 2017 11:23 مساءً



فاجأ المهندس "يسري الأثوري" مدير محرك البحث الأشهر في اليمن "صحافة نت" الجميع وظهر في ميناء المخاء ليثبت لميليشيا الحوثي وصالح أن المخاء آمنة بيد الشرعية وليس هناك شيء من هرطقاتهم المعهودة.

ونشر الأثوري على صفحته بموقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك" صورة تابعها "الرأي برس" وهو أمام ميناء المخاء ملوحاً بعلامات النصر، لييبث في قلوب الذين كانت ماتزال الشكوك تراودهم القناعة التامة بأن السيطرة المطلقة صارت للشرعية ؤأن المدينة باتت آمنة والجيش الوطني يخطط لإجتياح مدينة الحديدة.

الأثوري وصل إلى المخاء وتصور في أهم منطقة بالمدينة متوعدا بإلتقاط صورة أخرى في القريب العاجل وسط مدينة الحديدة رغم الشائعات التي تبثها ميليشيا الحوثي وصالح والتي تتحدث عن مهاجمة المخا وقطع خطوط إمدادها وتعرضها للقصف بين الفينة والأخرى ليثبت لتلك الأبواق أن الشرعية عازمة على تطهير الشريط الساحلي بأكمله وتأمينه خلال الأيام القادمة ولن يلفت لتلك الزوبعات التي أعتدنا عليها.

يذكر أن الجيش الوطني والمقاومة الشعبية بمساندة كبيرة من قوات التحالف العربي يتأهبون لإجتياح مدينة الحديدة؛ المدينة الساحلية الأهم في الأيام القريبة القادمة لتطهيرها من ميليشيا الحوثي وصالح.
سم الدحابيش غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس