عرض مشاركة واحدة
قديم 2017-02-23, 09:54 PM   #94
علي المفلحي
عضو مجلس الإدارة
 
تاريخ التسجيل: 2008-08-22
الدولة: جمهورية الجنوب العربي
المشاركات: 42,017
افتراضي

*علي محسن ومحاولتة في اسقاط العاصمة عدن*

كتابت *اسامة العمودي*

حزب الاصلاح يسعى الى تسليح الويتة تحت غطاء الشرعية وما حصل في مطار عدن الدولي هو محاولة من علي محسن وحزب الاصلاح لتمرير قرار اقالة ابو قحطان وتبديلة باخوني اصلاحي من لواء الحماية الرئاسية الذي يقودة حيدان المحسوب او التابع لحزب الاصلاح .

بغرض استلام شحنة اسلحة وصلت الى مطار عدن الدولي قادمة من دولة ما لتسليح لواء اخواني يتبع علي محسن الاحمر هي سبب كل ما حدث في المطار،حيث انة بعد وصول الشحنة تم ضبطها بعد وصولها وحينما قدم مسؤل عسكري رفيع في الشرعية محسوب على علي محسن الاحمر لكي يستلمها تم توقيفة.

في الحكاية ان كل ما حصل في المطار هو محاولة علي محسن وحزب الاصلاح من تمرير قرار اقالة ابو قحطان الذي اعتبرناة انة قرار من هادي هو بالاصح قرار اخواني بحت وذلك لتبديلة باخر اصلاحي.

ان احداث احداث المطار الاخيرة يرااد منها اشغال ابناء الجنوب بانفسهم وجرهم الى الفتنة المقيتة التي يتمناها عفاش والحوثي وحزب الاصلاح ويريدون اشعالها لكي ينسحب الابطال في الساحل وفي كل الجبهات المشتعلة الى عدن ويتراجعون عن التحرير الاكبر .

انة افشال هذا المخطط خيب ظن الاشرار وانناء نقول لهم لن نتراجع عن مهمتنا وقضيتنا العادلة المتمثلة في التحرير والاستقلال.

ونؤكد للجميع بانة الجنوبين هم دعاة دولة وضحينا بالغالي والنفيس من اجل التحرير وبناء هذة الدولة ولن نكون الا مع الامن والاستقرار

*لماذا الجنوبيون يكرهون ويهاجمون حزب الإصلاح بقوة*

1- لأنه يقاتلنا عبر الدسائس ويطعن من الظهر فكان ولابد من قتاله بالقلم ونقاتل الحوثي وعفاش بالرصاص .

2- لأنه حزب كذاب يدعي مناصرته للتحالف ويهاجم الإمارات صانعة التحرير ويمدح تركيا الغير موجوده على الواقع .

3- لأنه حزب يجيد التسلق فقد تسلقوا مع عفاش ضد الجنوب ثم تسلقوا مع المشترك ضد عفاش ثم تسلقوا مع الثورة ضد الدولة ثم تسلقوا مع الحراك وأصدروا بيان من عدن انهم مع تقرير مصير الجنوب ثم تسلقوا مع التحالف وهادي وكل من تسلقوا معه شتتوه .

4- لأنه حزب يهاجم كل أحرار الميدان من أبطال المقاومة حيث نشر كل التهم الباطلة .

5- لأنهم أساس البلاء كما قال الأمير نايف بن عبدالعزيز رحمه الله فلا تجد فتنة أو مصيبة إلا ولهم يد فيها .

6- لأنه حزب لم ينتصر في أي جبهة مقاومة واذا بحثت عن سبب عدم انتصار جبهة بيحان وتعز ومارب وحرض ستجد أن تدخلات الإصلاح هي السبب واذا بحثت عن اهم سبب في انتصار المقاومة في عدن ولحج وأبين وحتى المخأ ستجد انه إبعاد تدخل حزب الإصلاح في تلك الجبهات .

7- لأنه حزب يدعم أي جنوبي سفيه يريد تشويه الجنوب ومناضليه فكل من أراد التقرب إلى حزب الإصلاح شتم أبطال الجنوب .

8- لأنه حزب يدعم الإرهاب وقد فجر الإرهاب المفخخات و اغتالوا من كل الأطراف.

9- لأن الحزب انتقامي و يخطط إلى إفشال واهلاك السعودية والإمارات في اليمن انتقاما من الدولتين على موقفهما مع السيسي بمصر الذي يعتبرونه انهى حلم الإخوان وحقهم في الحكم .

10 -لأنه حزب يستخدم الدين لأغراض سياسية فقد أعلن الجهاد مع عفاش ضد الجنوب ثم أعلن الجهاد ضد عفاش والآن يعلن الجهاد مع هادي والتحالف وسيأتي يوما يعلن الجهاد ضد هادي والتحالف .

11- لأنه حزب فاسد وكل قياداته في غنى فاحش ونحن في أفقر بلاد العالم .

ونحن نقول ل علي محسن وحزب الاصلاح نحن مع قيادة عدن ولن نسمح بانزلاق عدن للمجهول.
علي المفلحي متواجد حالياً   رد مع اقتباس