عرض مشاركة واحدة
قديم 2017-01-28, 02:01 PM   #10
اكاديمي
قلـــــم فعـــّـال
 
تاريخ التسجيل: 2013-11-18
المشاركات: 301
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سم الدحابيش مشاهدة المشاركة
هل يسعى الرئيس الجنوبي الأسبق إلى إيجاد وساطة لبنانية بين المخلوع والسعودية؟
وهل سيكون لحزب الله حضور في هذه الوساطة لتشمل الحوثيين؟
شكرا اخي ...
بالاشاره الى تساؤلاتك .. وحول هل يسعى علي ناصر لوساطه بين السعوديه والمخلوع .. فاذا حصل ذلك فهي ام الكوارث .. علي عبدالله صالح بات شخصا ملاحقا من الجنوبيين .. محاربة الرجل وفكره امر يمتلك قداسه لدى الجنوبيين .. علي عبدالله صالح قزم الدين الاسلامي وعدالته وكرس الجاهليه الاولى واسوى منها .. من انجبت ناصيه علي مقصع يجب ان يحرق حيا .. ويجب ان يباد وحرثه ونسله .. منذ العام 1994م وانا في ريعان الشباب وانا ادعو على هذا الوغد في العشية والاصال لم اترك سبيلا لمحاربة فكر هذا الوغد الا وسلكته .. ولدي مايثبت ان الرجل يحمل حقدا تراكميا على الجنوب ..
اشعل حرب 94 .. واشعل حرب الحرب الاخيره في الجنوب .. نهب 30 مليار ارزاق الجنوبيين نفطهم غازهم اسماكهم اراضيهم .. اشاع القبليه في الجنوب .. اثار الثارات والنعرات ... دمر الجيش الجنوبي ودولته المدنيه ... هو القائل للهالك الاحمر اعطوني حكم اليمن اسبوعا لانتقم من الجنوبيين ثارا للغشمي . حسب مذكرات الاخير .. هو الداعم لدعاة استقلال حضرموت .. وهو الداعم للارهاب في الجنوب .. هو الداعم للمتقطعين والسفله من الجنوبيين ..

ماذا بقي بعد سرد الحقائق .. اقتلوا المجرم وعدو الجنوبيين الاول ابن معيفيش . .. اقتلوه شر قتله .. .اقتلوا الوغد المعيفيش وجزائكم الفردوس الاعلى ..

التعديل الأخير تم بواسطة اكاديمي ; 2017-01-28 الساعة 02:04 PM
اكاديمي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس