عرض مشاركة واحدة
قديم 2017-01-20, 09:41 AM   #14
دثيني
قلـــــم جديــد
 
تاريخ التسجيل: 2017-01-18
المشاركات: 8
افتراضي

محمد علي احمد : أبين تمثل البطولة والصمود والخير والتاريخ وأنها صامدة في وجه كل المؤامرات التي استهدفت الجنوب ووحدته وقوته .
ودعى المناضل محمد علي احمد أبناء أبين إلى الحفاظ على ما تحقق من نصر من خلال التماسك والوحدة والاستعداد لمواجهة أي مخاطر قادمة

وقال أن أبين قلب الجنوب النابض منذ البدايات كانت عرضة لمخطط السيطرة والاحتلال لأرض الجنوب وما سبقها من ممارسات أقصى وتهميش لقياداتها ورموزها وكوادرها ورجالها لإخراجهم من العملية السياسية ومؤسسات دولة ما بعد 22 مايو .. مضيفا بان الشمال اعتقد انه عندما اخرج أبين من اللعبة قد أضعفها وسيطر عليها من خلال ألوية العمالقة أنذاك .

وأضاف انه فوجئ بان أبين وأبنائها هم الرقم الصعب وظهر جليا عندما حولوا دوفس إلى محرقة ومقبرة لقوات الاحتلال وبوابة الموت لهم .. مؤكدا أن أبين هي فعلا الرقم الصعب وخاصرة الجنوب التي لا تلين مهما واجهت من صعاب أو مغريات .

ولفت إلى أن المؤامرات على أبين ستستمر من أعداء الجنوب لأنهم متأكدين أنها بوابة النصر والتحرير والخلاص المتمثل بانتصار القضية الجنوبية واستعادة الدولة الجنوبية الحرة المستقلة كاملة السيادة .

وبين القيادي محمد علي احمد أن وقوف أبناء محافظة أبين صفا واحد مع كل أبناء الجنوب منذ انطلاقة ثورته السلمية في إطار الحراك الجنوبي السلمي إنما هو تأكيدا على تاريخ أبين المشرف لكل أبناءها الذين يقدموا الولاء الوطني على الولاء الشخصي .. مضيفا انه بسبب ذلك يتم استهدافهم من قبل النظام المنهار وما تبقى من رموزه الذين صدروا وسهلوا انتشار قوى الشر والإرهاب ومكنوها من السيطرة على عاصمة المحافظة ومديرياتها الأخرى ، وتسببت بدمار للبنى التحتية والمساكن وجرح وزهق الأرواح وتشريد السكان من منازلهم .

وقال : ما كان ليتم ذلك لولا التسهيلات والدعم المقدم لهذه القوى من قبل النظام البائد الذي انكشف للجميع بعد أن هب أبناء أبين للدفاع عن محافظتهم وطرد هذه القوى الإرهابية ببسالة وأقدام شهد لها العالم الإقليمي والدولي .
دثيني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس