عرض مشاركة واحدة
قديم 2017-01-05, 04:16 AM   #87
علي المفلحي
عضو مجلس الإدارة
 
تاريخ التسجيل: 2008-08-22
الدولة: جمهورية الجنوب العربي
المشاركات: 41,954
افتراضي

حملة عسكرية وشيكة في باب المندب لتأمين السواحل الغربية
04 يناير, 2017 10:41:59 ص

عدن تايم - خاص :
عاودت قوات الجيش الوطني والمقاومة الجنوبية المرابطة على جبهات كهبوب وباب المندب تحركاتها العسكرية وسط توارد اخبار عن استئناف العمل لتنفيذ هجوم كاسح يستهدف اتمام السيطرة على سواحل ذوباب وصولا الى المخا بتعز .
واستأنف الطيران العربي ضرباته للحوثيين في كهبوب والوزاعية بعد اكثر من شهر من التوقف .
وافادت مصادر خاصة لعدن تايم بان القيادي العسكري البارز هيثم قاسم استدعى قوات اضافية ودفع بها الى جبهات القتال استعدادا لمعركة تحرير الشريط الغربي من الساحل اليمني .
وكان اللواء الركن/فضل حسن العمري /قائد المنطقة العسكرية الرابعة قد تفقد ومعه عبدالغني الصبيحي قائد محور باب المندب ،والعميد ركن /عمر سعيد سالم قائد اللواء الثالث حزم والعميد علي الكود مدير القاعدة الادارية /عدن الخطوط الامامية للمواقع القتالية في جبهات الصبيحة في باب المندب شملت مواقع الجيش الوطني والمقاومة في كهبوب ،والمحاولة ، والاغبرة ومعسكر خرز علئ تخوم ذباب والعمري والوازعية.

واطلع اللواء فضل حسن خلال الزيارة على جاهزية القوات العسكرية من الجيش الوطني والمقاومة المرابطة هناك في التصدي لمحاولة الانقلابيين اليائسة للسيطرة على منفذ باب المندب الاستراتيجي.

وقد اشاد قائد المنطقة العسكرية الرابعة بهمم ومعنويات المقاتلين العالية وقوة الارادة التي يتحلون بها واستبسالهم رغم وعورة المنطقة وصعوبتها،،وبدورهم البطولي الشجاع وتضحياتهم الجسيمة في سبيل نصرة الدين والوطن وثمن الدور والدعم الذي تقدمه دول التحالف العربي لهذه الجبهات خاصة واليمن عامة في انقاذ شعبنا والوقوف بجانبة في كل الجوانب والاصعدة

وحث اللواء/ العمري المقاتلين علئ الحفاظ على جاهزيتهم القتالية والمعدات ويقظتهم الدائمة المستمرة، وكان المقاتلون من الجيش الوطني وقبائل الصبيحة من جانبهم قد اكدوا بانهم سيكونوا الدرع الوقي والحصين لهذا الوطن وانهم منتظرين الاوامر من القيادة بالتقدم لدحر هذه الفئة الباغية والمنقلبة على الشرعية الدستورية
علي المفلحي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس