عرض مشاركة واحدة
قديم 2016-11-23, 03:21 AM   #2
ابوحسام
قلـــــم فعـــّـال
 
تاريخ التسجيل: 2013-03-29
المشاركات: 331
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوحسام مشاهدة المشاركة
الثلاثاء 22 نوفمبر 2016 05:26 مساءً
(عدن الغد) خاص:

س.ماهي رسالتك لشعب ﺍﻟﺠﻨﻮﺏ؟

* رسالتي للجنوبيين المؤمنين باﻻستقلال والتحرير أن يوحدون صفوفهم ويستعدون للحرب الثالثة فهي قادمة بس هذه المرة يقودها علي محسن وحزب اﻻصلاح وبقية اﻻحزاب اليمنية معهم من خلف الستار ومعروف أن الحوثي وعفاش هم نفس علي محسنة واﻻصلاح فقط تبادل ادوار في شن حروبهم الهمجية ضد شعب الجنوب.
وكل يدَّعي وصلاً بليلى .... وليلى لا تقر لهم بذاكا

لاتوجد ابلغ من هذة الرسالة تنصف الشهدا وتثبت في قلوب المرابطين يقيناً بالاستعداد للقادم خصوصاً وانها قادمة من ارض الاعداد للمعركة الثالثة على الجنوب .

نعم المرابطين اليوم في كل المواقع في ازقة عدن وحواريها وفي الديس والشرج والريان وعلى اطراف المكلا وفي جبهة كرش والصبيحة الاشاوس .

هؤلا لايعرفوا اليوم ان لجنة تحضيرية تقر مليونية واخرى تؤجلها وان اختلفت الاماكن والاشخاص !! لايعرفوا بزحف على عدن اليوم الا وهم يتصدون لة
اكتفوا بعشرة اشخاص يحملوا مشروعهم التي تدافع عنة نيران اسلحتهم .
فهل ننصفهم ؟؟


كفى بالجنوب وبالمهزلة اذا هناك من يحب الوطن الجنوبي علية ان يسعى مع السلطة المحلية لتثبيت الامن والدفاع عن كل شبر في الجنوب وان يؤيد تشكيل حامل سياسي من اكثر المتشددين للاستقلال ليطمئن من في قلبة شك ونتجنب الفتنه .

واذا هناك تجمع مليوني على غرار سابقاته يكون فقط عند الاتفاق علية والا فان الاختلاف في الاماكن والصور المرفوعة والاعلام سيثبت بلاشك باننا غير قادرين على ادارة الدولة المطلوبة ودحر الارهاب وتامين مصالح الدول .. رسالة نتمنى ان لايكتب سطورها من اخوة السلاح والكفاح والمصير والمندفعين بغير هدى .

الليلة كان اجتماع في الرياض وكتب لة اللة الفشل للنوايا السيئة في قلوب الداعين له
ولقاء اخر مرتقب لمشائخ اقليم عدن ولقاء اخر لمشائخ حضرموت

بدلا من كل هذا ندعم من نثق في ولائهم للجنوب ولانشك لحظة في ان المسؤولية غيرت مبادئهم واهدافهم فاي مسؤولية اليوم واي مكسب فيها علينا ان ننظر لجريمة القتل في موكب مسؤول وليس في عددة.

لازال هناك متسع لقراءت القادم اذا ادركنا .... واللة يهدينا جميعاً

التعديل الأخير تم بواسطة ابوحسام ; 2016-11-23 الساعة 03:40 AM
ابوحسام غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس