عرض مشاركة واحدة
قديم 2016-11-22, 11:36 PM   #410
علي المفلحي
عضو مجلس الإدارة
 
تاريخ التسجيل: 2008-08-22
الدولة: جمهورية الجنوب العربي
المشاركات: 42,006
افتراضي

أخبار وتقــارير
مدير أمن #لحج يكشف عن لوبي يريد إعادة الجنوب إلى #باب_اليمن والأحمر
18 نوفمبر, 2016 10:04:35 م

عدن تايم / خاص
تفقد مدير امن لحج العميد عادل الحالمي، مديرية حالمين وسير العمل الامني فيها، كما زار منطقة بوران وكان في استقباله العديد من ضباط وافراد اللجان الامنية في المنطقة وبمقدمتهم مدير امن حالمين وقائد المقاومة الجنوبية وجمع غفير من ابناء بوران.
والقى الحالمي كلمة، قال فيها: اولا احيي منطقة بوران خاصة وحالمين عامة للدور الذي بذلوه في ثورة 14 اكتوبر واثناء وبعد الحرب الاخيرة، واحيي زملائي الضباط ورفقاء من ابناء منطقة بوران، واتينا ليس لاجل المناصب ولن نفرط بقضية شعبنا الجنوبي نحن اخذناها لاجل ان ننتصر لدماء الشهداء ولشعبنا الجنوبي الذي قدم كل ما يملك وسفكت دمائه من اجل التحرير والاستقلال.
وأضاف: والان جاءت الينا الفرصة كي نستعيد كل ما فقدناه وها هنا اليوم قد حررنا ارضنا ونحن بين ابناء شعبنا الجنوبي، وسنضرب بيد من حديد كل خائن وعميل يحاول ان يعيدنا الى باب اليمن مرة اخرى ولن نعود ولله ثم ولله لو ننطحن او نندفن في التراب لن نتخلى عن طموحات وتطلاعات شعب الجنوب.
وتابع العميد الحالمي قائلاً: اعلمو يا ابناء الجنوب الاحرار بان هناك لوبي يريد ان يستبدل ابناء الجنوب الشرفاء الواقفين بصف شعبهم الجنوبي بقيادة اخرى تخضع لاولاد الاحمر وتنفد اجندتهم واقول له والله تحرم عليكم عدن ولن تدخلوها الا على جثثنا.
وتعهد الحالمي بالخروج في صف المقاومة الجنوبية في حال تم استبدال القيادة الجنوبية بقيادة تخضع وتنفذ اوامر اولاد الاحمر، وسيتم إحراقهم جميعاً ولن يتراجعوا الا منتصرين والنصر قريب باذن لله.

البعالي
علي المفلحي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس