عرض مشاركة واحدة
قديم 2016-11-06, 02:51 AM   #10
علي المفلحي
عضو مجلس الإدارة
 
تاريخ التسجيل: 2008-08-22
الدولة: جمهورية الجنوب العربي
المشاركات: 41,951
افتراضي

فضايح المصافي والعيسي والعوج ,,,
مصدر:خزانات مصافي عدن ممتلئة وتعود ملكيتها لأحمد العيسي ..وسيطرة المافيا قدّ يفجّر الأوضاع
4/نوفمبر/2016م الجمعة | 02:41:27 ص / 4/نوفمبر/2016م الجمعة
مصدر في شركة مصافي عدن لـ"عرب برس"يوم الخميس قال"أنه ليس هناك أزمة ديزل أصلاً وإنما تم بيع الديزل والسيطرة عليه من قبل(المافيا)أحمد العيسي والذي بات مسيطراً على كلّ أعمال مصافي عدن بدعم من حاشية الرئيس هادي.
مؤكداً"أنّ خزانات الديزل في مصافي عدن ممتلئة،ولكن تعود ملكيتها لرجل الأعمال أحمد العيسي ..ولفت إلى أن"العيسي" يطالب برفع الأسعار مقابل15 ريال لكلّ لتر من الديزل.
وقال"إن مصافي عدن تعاني من سطو المافيا والتهديد اليومي من قبل(مافيا)أحمد العيسي حيث بات يستخدم الإرهاب في إنشاء مافيا بعدن وأصبحت مشارفة على النهاية من السيطرة على المرافق الإيرادية ..وتستخدم العنف وطرق متعددة لإرهاب الموظف والإدارة،ما يحمل مؤشر أنه سيجرّ عدن إلى انفجار آخر .
وأكد مصدر"أن إدارة المصافي تعطي العيسي حق التخزين بخزانات المصافي ..إلا أن الإيراد لايدخل خزينة الشركة وإنما يذهب إلى جيوب المافيا مقابل التخزين .. مؤكداً أنه دائماً ماتفرغ له جزء من خزانات المصافي مقابل(مبلغ يذهب إلى جيوب المافيا).
يذكر أنّ أيام نجيب العوج وفتحي سالم "تربطهما علاقة مصالح مع أحمد العيسي تشكّلت في إنشاء"مافيا لسيطرة على المصافي"وتحويلها إلى(مليكة خاصة لمافيا بغطأ حكومي)،
والملفت"أنّ عدن عانت من الإرهاب وتم القضى عليه ..إلا أنّ رجل الأعمال أحمد العيسي استورد إرهاباً آخر عبارة (مافيا)إرهابية قدّ تفجّر عدن.
ويذكر"أن مصافي عدن دفعت لأحمد العيسي مبلغ وقدره (900)الف دولار مقابل نقل حمولة من رأس عيسى إلى المصافي بينما بواخر المصافي تم إيقافها من قبل مدير المصافي نجيب العوج بعذر العطال عقب محاول بيعها إلا أن انتفاضة العمّال أجبرته على ركنها وبعضها لايعلم العمّال إلى أين ذهبت بها وتحجج أنه قام بنقلها إلى ميناء الحديدة،وتستأجر شركة المصافي18 باخرة بملغ (100)مليون دولار سنوياً بينما بواخرها جميعها تم إيقافها وبعضها اختفت.
__________________
استكمال الحوار الجنوبي الجنوبي
استكمال تحرير الأرض الجنوبيه
استكمال هيكلة
المجلس الانتقالي
والقوات المسلحه الجنوبيه
علي المفلحي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس