عرض مشاركة واحدة
قديم 2016-10-22, 11:41 PM   #603
علي المفلحي
عضو مجلس الإدارة
 
تاريخ التسجيل: 2008-08-22
الدولة: جمهورية الجنوب العربي
المشاركات: 42,010
افتراضي

نقابة المصافي ودورها في إرباك الاستقرار في عدن
..........
قبل 15 يوما استلم موظفو المصافي رواتبهم ,
وراتب اقل موظف في المصافي يعادل راتب 5من الموظفين في مؤسسة اخرى ,
هذه المؤسسات التي لم تستلم رواتبها منذ اشهر .
وفي تأكيد من مصادر موثوقه في المصافي, وهذه المصادر تمثل 97في المائة من تعداد موظفي المصافي تقول ان هولاء الذين يدعون انهم النقابة لايمثلون 3في المائة من موظفي المصافي .
ومطالب هولاء علاوات حق رمضان ايام الحرب , طبعا 90في المائة منهم ماكانوموجودين ايام الحرب .
طيب لوكان فعلا لم يستلموا علاوات رمضان ايام الحرب , فاقل موظف يستلم راتب مائتين الف واستلمتم الراتب قبل 15 يوما . هل وقت مناسب للمطالبه بالعلاوات ,,, الناس مااستلمت الراتب الاساسي ياجماعة .
اين الاحساس الوطني والشعور بحجم التحدي الذي تمر به محافظة عدن من استهداف لاغراقها في اتون ازمة تظهر فشل ادارتها , وعلى حساب معاناة المواطن المنهك .
السؤال هذه النقابة تخدم من ومصلحة من ايقاف الديزل , الذي يتسبب في اطفاء الكهرباء وايقاف مولدات محطات المياة , وايقاف مضخات الصرف الصحي , يعني القضاء على كل مظاهر الاستقرار في المحافظة .يعني اغرق المدينة في ظلام دامس وفي بحيرات الصرف الصحي الذي يتسبب في زيادة البعوض وانتشار الاوبئة القاتلة . فضلا عن انقطاع المياة ,
انها الحرب !!
على جميع المواطنين في عدن الانضمام الى قوات الامن ضد هذه الفئة المخربة التي تهدف الى زعزعة الاستقرار وزيادة حجم المعاناة في عدن ,
..........
ان كنت على خطأ في هذه الدعوة , افتوني , بعد ان تقرأوا ما كتبه موقع ..هنا عدن اليوم ..كي تعرفوا من المستفيد من تخريب العمل في المصافي .ومن يدفع بهولاء للإضراب .
علي المفلحي متواجد حالياً   رد مع اقتباس