عرض مشاركة واحدة
قديم 2016-10-10, 03:40 AM   #329
علي المفلحي
عضو مجلس الإدارة
 
تاريخ التسجيل: 2008-08-22
الدولة: جمهورية الجنوب العربي
المشاركات: 42,006
افتراضي

مدير عام المنصورة يوزع ملابس ومعدات رياضيه للفرق الشعبية بالمديرية
2 ساعات مضت*/*عدن الغد


قام الأخ محمد عمر البري صباح اليوم الأحد بتوزيع ملابس ومعدات رياضيه لعدد من الفرق الشعبية* لكرة القدم في ساحة مجمع خديجة التعليمي* وقد شمل التوزيع أربع فرق شعبيه من حي القاهرة والوحدة السكنية وبلوك 31 حيث تم توزيع ملابس رياضيه وعدد من كرات القدم ومعدات للتدريب الرياضي .

*

وقد حضر حفل توزيع الملابس والمعدات الرياضية مندوبين عن الفرق الرياضية في القاهرة والوحدة السكنية وبلوك 31 .

*

وفي تصريح للأخ محمد عمر البري للصحيفة (عدن الغد) *قال ان دعم المجال الرياضي من أهم أهدافنا حتى يجد الشباب الفرصة في إظهار مواهبهم الرياضية كما نهدف إلى إبعاد الشباب عن الاهتمام بأشياء قد تضرهم وتضر مجتمعاتهم وشدد البري على ضرورة التوسع في النشاط الرياضي وتوفير ملاعب تفي بكل النشاطات الرياضية .

*

وأضاف إننا بصدد تخصيص ثمان ملاعب شعبيه للفرق الشعبية تكون نواة لعمل رياضي واسع لن يقتصر نشاطه على كرة القدم فقط بل بالإمكان ان يتوسع لكافة النشاطات الرياضية .

*

وأشار مدير عام المديرية ان المنصورة كان الفريق الأول لألعاب القوى في المحافظة ونحن نكرس الجهود للحفاظ على هذا المستوى وتطويره مستقلا ودعا كل الرياضيين العمل على تفعيل النشاط الرياضي بالمديرية لما له أهميه قصوى لإبعاد الشباب عن الأفكار التي أضرت بالمجتمع *واللجواء الرياضة كمتنفس ومنها اكتساب مهارات لإبراز مواهب قد تكون لها حظ أوفر مستقبلا في عالم النجومية .

*

حضر تسليم الملابس والمعدات الرياضية مسئول النشاطات في المجلس المحلي الأخ عارف ياسين والأستاذ احمد المريسي احد أعيان المنصورة* ومندوبي الفرق الشعبية .





زيارة الموقع
علي المفلحي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس