عرض مشاركة واحدة
قديم 2016-07-26, 09:15 PM   #641
علي المفلحي
عضو مجلس الإدارة
 
تاريخ التسجيل: 2008-08-22
الدولة: جمهورية الجنوب العربي
المشاركات: 41,947
افتراضي

عندما قام الزيود بالانقلاب على الرئيس الجنوبي وتحالفات قوى صنعاء -الحوثي وصالح- كان من ضمن نقاطهم عدم نشر أي خلافات فيما بينهم على مواقع التواصل الاجتماعي والإعلام بشكل عام ، هذا الكلام أتى على لسان احد القادة العسكرين الذين تم اسرهم من قبل المقاومة ايام غزو عدن .
عكس ذلك يحدث في الجنوب ، فقد اصبحت مواقع التواصل الاجتماعي والإعلام بشكلاً عام وعاء لنشر سموم الخلافات والتفرقة والمناطقية ومنح صكوك الوطنية للبعض وتخوين الأخرين ..وفي المقابل من يمنحون تلك الالقاب والتهم لا يعرفون عن الوطنية شيء وعن تحمل المسؤولية .
الوضع اليوم غير وضع الأمس ..اليوم بناء ويجب على الجميع الكف عن كيل التهم والتحريض وصنع البطولات والتشويه بالأخرين ..وعلينا جميعاً أن نكون يداً واحدة من أجل النهوض ببلدنا والمجال مفتوح للجميع ليكونوا بناءة المستقل الذي ننشده جميعاً ..
ان المرحلة القادمة تقتضي بالضرورة ان يكون لنا وجه سياسي يعبر عن إرادتنا السياسية ويكون الحامل الوطني لقضيتنا دون ارتهان لمخلفات الماضي والتعصبات الضيقة ..
الضامن الاساسي لإنجاح ما يريده الشعب هو الفكر السياسي المبني على الشراكة الوطنية الذي يتحمل المسؤوليات المناطة به والمهام المكلف بها والتي ستهيئ المناخ لحياة افضل يطمح إليها شعبنا الذي قدم تضحيات جسام خلال العقود الماضية .
المهة الكبيرة اليوم تقع على عاتق علماء الدين واهل الفكر في توجه خطاب معتدل ومواجهة التطرف الفكري ، لكون السكوت اليوم ثمن باهضاً غداً ..
علي المفلحي متواجد حالياً   رد مع اقتباس