عرض مشاركة واحدة
قديم 2016-07-11, 08:53 PM   #264
علي المفلحي
عضو مجلس الإدارة
 
تاريخ التسجيل: 2008-08-22
الدولة: جمهورية الجنوب العربي
المشاركات: 41,962
افتراضي

#آخر_الاخبار_عدن_الغد
#صفحة_كاتب


صباح الخير
اليوم معنا لكم خبارة من نوع جديد سنكشف فيها "المستور" كون ان بعض مايحدث في "عدن" محاولة للتضليل واتهام الناس دون وجه حق .
طبعا اعتقد سمعتم وتابعتم قبل يومين مظاهرة لبعض عمال الكهرباء وكان عنوانها "خلصونا" من عدنان الكاف لانه ناوي يبيع محطات الكهرباء ويخصصها ومن دي الهدرة اللي ما تأكلش عيش .
الكاف عين بقرار من المحافظ قبل حوالي شهرين كمشرف على عمل مؤسسة الكهرباء بعدن .
والطريف ان "الكاف" لا اصدر قرار بوقف راتب حد ولا منع حد من العمل ولا ألغى مستحقات حد من العمال و لا أي شيء ، ولاصرح إننا بانبيع محطات الكهرباء أو بانخصخصها و لاشيء من هذا كلو بالمطلق
إذا أيش عمل "الكاف" علشان هوامير الفساد في مؤسسة الكهرباء تتجنن وتخرج عن طورها .
الكاف ومن أول يوم على تعيينه راح يقلب الدفاتر والمستندات وفرض رقابة شديدة على عمليات صرف الديزل الواصل من شركة النفط إلى جميع محطات الكهرباء وهنا جن جنون الفاسدين في مؤسسة الكهرباء.
أول حاجة تم اكتشافها وموثقة وسننشرها اعلاميا ابتدأ من اليوم هو اكتشاف اللجنة التي يرأسها الكاف اان محطة ملعب 22 مايو منذ اغسطس 2015 يدخل لها الديزل بلا عداد ويدخل ديزل لتوليد 41 ميجا في حين ان التوليد فقط 28 ميجا.
الكاف ولجنته راح وعمل عداد للديزل ووجه مذكرة لإدارة التوليد تطالب بغرامات من الشركة المشغلة على عدم توليد 41 ميجا حسب العقد
هنا جن جنون الفاسدين ..
اسالكم بالله تخيلوا كم هبرت حيتان الفساد فارق توليد 13 ميجا يوميا من أغسطس 2015 وحتى يونيو 2016 ومن محطة واحدة بس طيب لو حسبناها على باقي المحطات كم بيطلع ؟
بحسبة بسيطة يمكن تطلع مئات الملايين من الريالات ؟ اين ذهبت يالصوص ؟
وهذه مش كل الحكاية ..
اللجنة التي يرأسها الكاف أوقف عشرات بنود الصرف المالية الوهمية التي كان المسئولين في الكهرباء يصرفون عبرها مئات الملايين من الريالات كل شهر .
تم ايقاف أعمال كل الصرف المالية غير المشروعة تم فرض رقابة كاملة على الديزل والزيوت وخلافه .
واللجنة تمارس عملها على قدم وساق وعما قريب ستحيل عدد من الأسماء من مسئولي الكهرباء إلى النيابة للتحقيق معهم .
هذا المنشور للايضاح لعامة الناس من البسطاء حول مايحدث هناك فساد مهووووول في مؤسسة الكهرباء وبإذن الله تتضح الحقائق .
علي المفلحي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس