عرض مشاركة واحدة
قديم 2016-07-10, 01:32 AM   #222
علي المفلحي
عضو مجلس الإدارة
 
تاريخ التسجيل: 2008-08-22
الدولة: جمهورية الجنوب العربي
المشاركات: 42,005
افتراضي

هاااام جدآ :
اللواء الزبيدي يلتقي بأعضاء الهيئة الأكاديمية الجنوبية بحضور مدير أمن لحج العميد عادل الحالمي
العاصمه عدن .مساء:

التقى عصر اليوم السبت محافظ العاصمة عدن اللواء عيدروس قاسم الزُّبيدي بأعضاء الهيئة الأكاديمية الجنوبية، بحضور القائدان العميد عادل الحالمي مدير عام شرطة محافظة لحج، والقائد أبي مشعل الكازمي أحد قيادات المقاومة الجنوبية ومدير شرطة البساتين بمديرية دار سعد.



وفي اللقاء قدَّم الحضور التهاني والتبريكات للواء عيدروس الزُّبيدي وقياديَّيْ المقاومة الجنوبية، وكذا مدير مكتب المحافظ منصور زيد بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، شاكرين القادة على إتاحة الفرصة لعقد هذا اللقاء الذي يُعد الثاني على هذا المستوى الرفيع.



من جانبه رحَّب اللواء الزبيدي المحافظ، مهنئاً إياهم بحلول عيد الفطر المبارك شاكراً حضورهم إلى منزله.
عقب ذلك تحدث اللواء الزبيدي تحدث عن دور قيادة العاصمة في مختلف المجالات، مستعرضاً التحديات التي تحدث بين الحين والآخر، مبيناً حجم العمل الممنهج لإفشال قيادة العاصمة عدن من خلال زعزعة الأمن والاستقرار.



وشرح محافظ العاصمة للحضور الطرق المتبعة في مكافحة الإرهاب، وكذا بناء مؤسسات العاصمة، مبدياً ترحيبه بالدور الإيجابي والتفاعل البنَّاء الذي تقوم به الهيئة الأكاديمية في التواصل مع قيادة العاصمة، وكذا المساعدة على إنجاح جهوده، مؤكداً في الوقت ذاته على دعمه للأكاديميين وتشجعيهم بما يخدم المواطن ويحقق الأمن والاستقرار وتنامي الخدمات، بالإضافة إلى دورهم المحمود في مكافحة الفساد.



كما ثمَّن اللواء الزُّبيدي الدور الكبير الذي يقوم به التحالف العربي والمتمثل بدعم قيادة العاصمة، وكذا جهودهم المستمرة في تثبيت قواعد الأمن وترسيخ الاستقرار وبناء المؤسسات في العاصمة عدن، وبقية المحافظات الجنوبية.



إلى ذلك تحدث العميد عادل الحالمي مدير عام شرطة محافظة لحج عن الوضع الأمني وأوجه التحديات التي تواجهها الأجهزة الأمنية في عدد من المحافظات الجنوبية، مشدداً على الثبات في أداء الواجب المُلْقى على كاهل القيادات الأمنية الجنوبية، مؤكداً على وجوب التغلب على الصعوبات الحاصلة في الميدان، قائلاً: "بأنه من الضروري مواصلة الجهود حتى يتحقق الأمن والاستقرار للمحافظات المحررة".



من جانبه رحب القائد أبو مشعل الكازمي القيادي في المقاومة الجنوبية مدير شرطة البساتين بمديرية دار سعد بالحضور، معبراً عن سعادته بأن يلتقي بنخبة من الأكاديميين للمرة الأولى في لقاء رفيع كهذا، شارحاً وضع المقاومة الجنوبية وما تتعرض له من تهميش وتعسف.
وأكد أبو مشعل الكازمي على التفاف المقاومة الجنوبية خلف القائد اللواء عيدروس الزُّبيدي لمواجهة التحديات والصعوبات التي تعترضه.



بعد ذلك تم الاستماع لأعضاء الهيئة الأكاديمية، واضعين ما لمسوه وعاشوه مع المواطن من أزمات يتم افتعالها عليهم من قبل متنفذين أجندتهم إفشال عمل القيادة المخلصة والشريفة للعاصمة عدن بأي ثمن، مستعرضين حجم الهموم والمشاكل التي يعاني منها الشارع في جانب الأمن بالإضافة إلى توفير الخدمات بشكل رئيس.

معبرين أثناء حديثهم مع المحافظ عن دورهم بصفتهم نخبة علمية متخصصة في دعمه من خلال تقديم الرؤى والمعالجات لمعظم الملفات والتحديات القائمة، وذلك من أجل استمرار عملية التواصل بينهم ومحافظ العاصمة.



وفي ختام اللقاء عبر الحاضرون عن شكرهم الكبير للمحافظ على تفانيه، واستبساله في الإمساك بحكمة واتزان بدفة الأمور بالعاصمة عدن.



وشددوا على وجوب الالتفاف وضرورة الاصطفاف حول المحافظ بصفته قائد المقاومة الجنوبية في المحافظات الجنوبية، بالإضافة إلى دعم الخطط والأعمال التي يقوم بها، وكذا تأييد القرارات التي يصدرها والتي تصب لمصلحة العاصمة عدن وكذا أبنائها وأهاليها، مردفين بأنهم يضعون فيه كامل ثقتهم وفي طريقته لتثبيت الأمن ومحاربة الإرهاب، ومكافحة الفساد، وكذا تنظيم دور منظمات المجتمع المدني، والتواصل والتنسيق مع رجال المال والمغتربين لخدمة العاصمة عدن أيضاً. مؤكدين دعمهم رؤية المحافظ الزُّبيدي في إعادة هيكلة وبناء المؤسسسات الخدمية والعمل على مساعدتها للتغلب على العوائق وحل الصعوبات، مثمنين أسلوبه القيادي في العمل مع أبناء العاصمة عدن كفريق واحد لتطبيع الحياة، ولتحقيق التكامل في أدوار السلطة التنفيذية، والمجتمعية بنخبة علمية ومثقفة بمعية المقاومة الجنوبية.
علي المفلحي متواجد حالياً   رد مع اقتباس