عرض مشاركة واحدة
قديم 2016-07-06, 08:03 PM   #136
علي المفلحي
عضو مجلس الإدارة
 
تاريخ التسجيل: 2008-08-22
الدولة: جمهورية الجنوب العربي
المشاركات: 41,962
افتراضي

🎦 شبكة شمس الحرية الإخبارية 🎦

إغلاق مطار عدن لأجل غير مسمى عقب الهجوم على معسكر الصولبان

شبكة شمس الحرية الإخبارية -متابعات

أغلقت السلطات المحلية بمحافظة عدن، المطار عقب هجمات انتحارية استهدفت معسكرًاللجيش في محيطه، في وقت مبكر صباح اليوم الأربعاء، أسفرت عن قتلى وجرحى.ونقلت وكالة الأناضول عن مصدر لم تسمه"إثر الهجوم الإرهابي، تمَّ إغلاق المطار منذ صباح اليوم، وإلغاء الرحلة التي كان مقرر لها أن تتجه ظهر الأربعاء، إلى المملكة الأردنية الهاشمية".

وأضاف المصدر: "تعليق الرحلات سيستمر إلى أجل غير مسمى، وبعض ملحقات المطار تأثَّرت بشكل طفيف جراء الانفجار الذي وقع في محيطه".

واستهدف هجوم انتحاري معسكر القوات الخاصة"الصولبان" التابع للجيش في مديرية خور مكسر قرب المطار، ما أسفر عن مقتل ستة جنود وإصابة ستة آخرين، في إحصائية غير نهائية، وفقًا لمصادر طبية.

وهاجم انتحاري يقود سيارة مفخخة، صباح اليوم بوابة معسكر القوات الخاصة، أعقبه هجوم لمسلحين استخدموا في الهجوم قذائف "آر بي جي"، وفقًا لمصادر أمنية في عدن.وعقب الهجوم، أجرى رئيس الوزراء أحمد عبيد بن دغر زيارةً لغرفة العمليات المشتركة للقوات الحكومية وقوات التحالف العربي؛ للإطلاع على التفاصيل، حيث أكَّد أنَّ الحكومة لن تسمح لما أسماها "أيادي التخريب" أن تعبث بأمن واستقرار المواطنين وإرباك أدائها.

--------------------
ر
علي المفلحي متواجد حالياً   رد مع اقتباس