عرض مشاركة واحدة
قديم 2016-06-04, 05:17 AM   #143
علي المفلحي
عضو مجلس الإدارة
 
تاريخ التسجيل: 2008-08-22
الدولة: جمهورية الجنوب العربي
المشاركات: 42,046
افتراضي

للأهميه
أأاخطر وأكبر مشروع تؤأمري يحاك على الجنوب.. ودول التحالف العربي .
وماءالذي يتطلب على الشعب الجنوبي وقياداته العمل لموأجهة أخطاره !

✏بقلم الناشط/أسماعيل طماح


(لأتوجد مصلحه أعلى من مصلحة الشعب.)ولماذا ترك المحافظات الجنوبيه .في الانفلات الامني وقطع الخدمات والمعانات الانسانيه من ابسط سبل العيش!

ماءالمقصود من التحالف والحكومه الشرعيه.بعدم النظر وماهي المصلحه بذالك.ولصالح من استمرارهاذا الوضع..

هل التحالف عاجزه عن تأمين عدن اولآ ومن ماذا المال موجود والمقاومه والقيادات الجنوبيه موجوده.في بالي والكل يعلم ان عندهم القدره اذا ارادو ذالك ووجدت آلنيه بلعمل على بسط الامن لارخاء السكينه العامه . وفتح كافة المرافق الحيؤيه والمؤسسات والاداراة وتوفير الخدمات الاساسيه لسكان .وهي ثانيآ ..بعد ألامن الكهرباء والماء والمستشفيات ومكاتب النقل والنقابات لم تستغرق بضعت أشهر . ولاكن للاسف على مايبدو للكثير من المتابعين والمحللين ان سبب اللاعيب من الجهات المعنيه ذااتهاء .بعد كل هاذي المده منذو تحريرهاء من الاحتلال اليمني المستوطن.
مرت اشهر عده .والشعب كل يوم يتامل خير .ولكن العكس كل يوم يزداد معانات
#وكشفة اخيرآ ان خلف كل المماطله والالعيب أحزاب وجهات شخصيه معاديه للجنوب وشعبه والتحالف.وتتستر خلف التحالف وثوب والشرعيه .بجهاز استخباراتي خطير ويجمع حزب الاصلاح .وقياداة مؤتمريه ومنظم على ثلاثه أتجاهات الاول في محافظات الشمال .والثاني في الجنوب .الآخر في السعوديه وغرفة العمليات المركزيه في مأرب)# والاسباب غامضه عن الجميع لماذا هاذا السكوت من قبل التحالف ..
هل كل المعانات والتعذيب لشعب الجنوب . مصدقين ان تخدمكم ..
نقول لكم انتم مخطئون في تصوركم .وهم من يخطط على استنزافكم في الشمال.وخلق عداء منكم تجاه الجنوب لمصالحهم.
ونقول لتحالف وبلأخص السعوديه هاذا شرعكم ان استمريتم بلعمل بهاذا النهج وقبول خططهم .وعليكم ان تتعبرون مايحدث في الشمال بسببهم
كل الي يخططون ويدروسون لاستمرار هاذا الوضع الجهاز نفسهو.ويوهمو ان هياءنقطه لصالح التحالف .وهاذا خطاء بل بلعكس
وواهمون.بذالك نحن ندرك تمامآ اساليبهم الوقحه.
ونقول الجنوب صعبآ على كل اجهزتهم النديئه التؤامريه .ان يحققون مشاريعهم.

نقول لقيادات المحافظات الجنوبيه
المعينين من الشريعه بضقط الشعب نحن نعرف الالعيب والمؤامره التي تحاك ضدكم .وكل العراقيل المتسببه المتعمده التي تواجهوهاء بكل خطوه عمليه تخدم المحافظات .
وندرك تمامآ بانه ليس عداء لكم كاأشخاص .ولاكن عدأء لارادت الشعب الجنوب .وماتحملوه من ثقه منه وعهد.
ونقدرموأقعكم وموقفكم الحرج والصبر بتكتم.في الردود على ذالك في الوقت الرأهن ..

ولكن حان الوقت اليوم بذالك .
بترتيب الاوراق والعمل بجديه بعدماء اكتشفة وجؤه الاعداء.
وعليكم(الوفاء لشعب الجنوبي وتضحياته وتحقيق أمله الكبير بكم بعدألله والحق .في الوفاء بالعهد بوضع مصلحة الوطن والشعب هي الأعلى فوق كل المصالح .بلوقت المناسب المنتظر
حكمة أسماعيل طماح.(ليس هناك أضعف مننأ .لكي يحتاج موقفناء معه...غير الوطن)



و على ابناء الجنوب اصحاب الارض ان يعمل بجهد واحد ويدآ واحده وبذل كافة الجهود مع قيادات المحافظات في عدن اوﻵ لحج ابين الضالع شبوه حضرموت هم ابنائناء والسمع والطاعه لهم ولقراراتهم ونساعد رجال الامن في الخضوع والارتياح لكل الاجرأءت القانونيه .عليناء نسئل انفسناء قليل الكل يعرف كناء نخضع ونتحمل كل اساليب الاستهتار بكل نقاط ألآمن المركزي والجيش اليمني المحتل .لماذأ اليوم مانتحمل الوقوف دقيقه لارجال الأمن في النقاط لياخذو الاجرءأت الامنيه الذي هي لصالحك ونشجعهم هم ابنائناء )
ونكون رجال أمن لافادتهم بكل مانراه بخل ويهدد أمننآ واستقراره والابلاغ باي تحركات مشبوهه تضر السكينه العامه .

وبلاخص ابناء عدن ولحج .
نحن نقدر معاناتكم وصبركم .نحن نقدر العيش الصعب المرير الي تعيشونه.. تقطع الكهرباء والماء.
وصعوبة التنقل .وارتفاع الاسعار .
نحن نشعر ونقدر تحملكم كل هاذا المعانات ولكل الشرفاء يشعرون بصبركم في تحملكم هاذي المعانات وحسكم الوطني .انشاءالله تتحسن الاوضاع وتتوفر كل هاذي الخدمات تدريجيآ.ليس لاجلهآ نصبر .بل لاجل الوطن لاجل الوفاء لشهداء الابرار الي عاهتموهم ..وهاذا التحمل والصمود والصبر أمام كل هاذي المؤامرت والتحديات سيسجل لكم حروفآ من ذهب على تغلبكم عليه ومكافاته هو الوطن هي عدن الباسله والجنوب المسلوب .
وعليكم ان تدركون بان كل هاذي الفوضى والمعانات ليس من قيادة المحافظات ورجال المقاومه والامن .بل بلعكس .هاذي الاعيب خطيره جدآ من احزاب واطراف غذره تريد التغلب على الهويه وعلى المقاومه وقيادتهاء وتضحياتهاء تقوم بعمل وقح ضدهم وضدكم وضد هدفكم ووطنكم .
ويتتطلب عليكم التعاون والتحمل بروح المسئوليه .هاذا وطنكم وانتم من يعمل لاتنظرون لاحد يعمل بماء يرضيكم . عليكم العمل يدآ بيد مع قيادتكم وابنأئكم واخوانكم ابطال المقاومه ورجال الآمن والجيش الجنوبي. بارساء ألامن والحفاظ على المنشأت ومرافق الخدمات لكي تتحسن عمل الادارات وتستغر توفير الخدمات. ولتغلب على هاذا الخطر اللئيم عرقلة مؤامراته .


النصر والحريه للجنوب

وفق ألله الجنوب وقيادته وشعبه وكل من سانده بأخلاص.

الجنه والخلود لشهدائناء الابرار
الشفاء العاجل للجرحى
والحريه للاسرى والمعتقلين


الناشط الجنوبي الشاب/أسماعيل طماح
27شعبان...2/6/2016
علي المفلحي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس