عرض مشاركة واحدة
قديم 2016-05-29, 12:42 AM   #1167
علي المفلحي
عضو مجلس الإدارة
 
تاريخ التسجيل: 2008-08-22
الدولة: جمهورية الجنوب العربي
المشاركات: 42,074
افتراضي

دعا لتشكيل حزب شبابي جنوبي المنشاء والهويه ومحاربه الفساد اتحاد شباب الجنوب فرع العاصمه عدن يعقد اجتماعه الدوري


في خضم المتغيرات المتسارعه في أرض الجنوب العربي عموما والعاصمه عدن خاصه
عقدت السكرتاريه العامه لاتحاد شباب الجنوب فرع العاصمه عدن بحضور د."وليد الشعيبي" رئيس الاتحاد عدن إجتماعها الدوري في مديرية خور مكسر في العاصمه عدن .


خلال الإجتماع الذي كرس لإقرار برنامج الاتحاد خلال الفتره المقبله
وقف المجتمعون أمام عدد من القضايا الهامه بالشان الداخلي للاتحاد .


وخلال الاجتماع دعت قياده الاتحاد عدن كل قيادات و قواعد الاتحاد في الجنوب كافه الئ احياء مشروع الشهيد القائد فواز باشراحيل وإستكمال الوثائق اللآزمه لتشكيل حزب شبابي جنوبي المنشاء والهويه لكي يطلع الشباب بمسؤلياتهم تجاه تحرير أرضهم وإستقلالها وحمايه النصر الذي صنعه شهدائنا الأبرار وحتئ لايصبح الشباب مجرد أداة ومعول بيد الاخرين . وكما تطرق المجتمعون لمناقشة مقترح التحضير والإعداد لعقد المؤتمر العام الثاني للاتحاد .


وأدانت قيادة " اتحاد شباب جنوب فرع عدن " التفجير الانتحاري الذي أستهدف عدد من المستجدين في السلك العسكري في خور مكسر والذي سقط على أثر ذالك العمل الجبان 45 شهيدا وعشرات الجرحئ من أبناء الجنوب ؛ وأكد المجتمعون علي تحمل المسؤليه الكامله من قبل قيادة المنطقه الرابعه وقيادة اللواء وكشف من يقف وراء هدا الخرق الامني الكبير .


كما ادان الاتحاد القصف الخاطئ الذي حصل في م.لحج وادئ الئ استشهاد اسره باكملها وتحديدا من كان وراء إعطاء الإحداثيات الخاطئه.


وأكد الاتحاد دعمه الكامل لقيادة العاصمه عدن الممثله باللواء/ عيدورس الزبيدي و اللواء/ شلال شائع في إعادة الأمن للعاصمه عدن والقضاء علئ الإرهاب ومحاربة الفساد في كل مرافق الدوله .


وجدد الاتحاد الشكر لقيادة التحالف العربي بقيادة المملكه العربيه السعوديه ودولة الإمارات العربيه المتحده وذالك على وقوفهم الئ جانب الحق ونصرة شعبنا التواق للحريه والإستقلال وبناء دولة الجنوب العربي .

الرحمه والخلود للشهداء
الشفاء العاجل للجرحي
الحريه للاسرئ
النصر للجنوب العربي


اتحاد شباب الجنوب فرع العاصمه عدن
27/5/2016م
علي المفلحي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس