عرض مشاركة واحدة
قديم 2016-05-28, 12:50 PM   #3
ابو قرنين
قلـــــم فعـــّـال
 
تاريخ التسجيل: 2013-05-02
المشاركات: 674
افتراضي

كلما قلته حقائق ماثله . وملموسـه .. لكن هل عدينا للأمر عدته . ؟؟
هناك ثغور للوطن وتختلف اهميتها من خلال رقعتها الجغرافيه . ولكل ثغره او ثغر . ما يستوجب الاعداد له . بكفأءه عاليه .. نعم الضالع هي البوابه الاقرب الى المحتل . وقد سجلت معالم مضيئه في التضحيه والصمود حتى انتصرت . لكن هذا لا يعني انه زال الخطر . وان المحتل لن يعاود الكره مره ومرات . مهما كانت خسائره .. بكل تأكيد عينه على الضالع لانها تمثل في نظره معاني كثيره . وعندنا اكثر.
ومن هناء نحن على الدوام . نعتقد بان المحتل لا يمكنه ان يكف عن الاطماع الاحتلاليه للوطن مالم يجد في الطرف الآخر وهم شعب الجنوب الغلظه وقوة الشكيمه والتضحيه . والاستبسال في مواجهته.
لهذا وجب التنبيه للقيادات الواعيه . بأن لا يقتصر الحشد والمواجهه على محافظه وحدها . بل يجب ان ترفد هذه الثغور بالرجال والسلاح من مختلف المحافظات .الجنوبيه .
وان تشكل قيادات ميدانيه تقود القتال من المخلصين للوطن وأهله . هناء يمكن ان نحرز الانتصار كما احرزناه بالأمس ..
اما المكونات التي تشرف عليها . القوى المعروفه . والتي جعلت من عدن مرتع لها وتفريخ للعصابات الارهابيه . فأهل الجنوب العربي يعرفونها ويدركون مراميها .
لذأ وجب التنبه لهم وتحجيم حركتهم تمهيدا لحشرهم في الزاويه . وجعلهم اما يلتزمون للوطن وثوابته . او ينظفون من البلاد . اتقى لشرورهم وسمومهم .
دعاء للأخوان عيدروس / وشائع . لا تجعلوا جل اهتمامكم في عدن . وانظروا لابعد من ذلك . اليوم انتم في المربع الخاص بالوطن وتقع عليكم مسؤليه كبيره . انتبهوا .. للبطانه حولكم . ولا تمدون لهم في اخذ القرارات. فلم تكن في يوم من الايام البطانه قد اعطت الرأي الذي يخدم الشعوب والاوطان .... الا من رحم ربي.... لكم التحيه ونحن معكم وبكم نصل بعون الله الى اهدافنا وغاياتنا المشتركه .. سلام
ابو قرنين غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس