عرض مشاركة واحدة
قديم 2016-04-17, 05:17 AM   #143
علي المفلحي
عضو مجلس الإدارة
 
تاريخ التسجيل: 2008-08-22
الدولة: جمهورية الجنوب العربي
المشاركات: 41,962
افتراضي

بتعاون جمعية الجنوب العربي وحلف قبائل يافع ، طور الباحة تحظر لاكبر حشد جماهيري للمشاركة في مليونية الاستقلال .

تجري على قدم وساق تحضيرات واسعة في طور الباحة لتنظيم اكبر حشد جماهيري للمشاركة بمليونية الاستقلال في العاصمة عدن .

وتجري هذه التحضيرات بالتنسيق مع جمعية الجنوب العربي وحلف قبائل يافع الذين قدموا ايجارات نقل للمشاركين ، وكذا عدد من الاعلام الجنوبية واعلام التحالف العربي ، وباتصال هاتفي مع علوي الصهيبي احد قادة حلف يافع الاباء والشموخ وعد بارسال مندوب من قبل الحلف سيصل يوم غد الاحد صباحاً للقاء برئيس الحراك الثوري الجنوبي في طور الباحة لدفع ايجارات نقل للمشاركين وتقديم عدد من الاعلام الجنوبية واعلام التحالف العربي .

ومن جانب اخر قدمت جمعية الجنوب العربي عبر رئيسها الباركي الكلدي دعماً مادياً مباشراً لحراك طور الباحة مخصصة لنقل المشاركين .

وفي هذا الصدد تقدم رئيس حراك طور الباحة ولجنة الحشد بالشكر والتقدير لابناء يافع لدورهم الكبير في تقديم التسهيلات للحشود المشاركة في مليونية الاستقلال ، وقال ليس غريباً على يافع ورجالها الابطال هذا الدور المشرف ، وقد عودتنا يافع منذ انطلاقة الثورة الجنوبية السلمية بمواقفها الداعمة لكل الجهود الجنوبية الرامية لتوحيد الكلمة ورص الصفوف بما تملكه من إرث وطني ونضالي كبير تجاه الوطن الجنوبي وقضيته العادلة .. ودعا الاستاذ احمد سعيد الزعوري رئيس حراك طور الباحة ابناء الصبيحة للحضور المشرف يوم غد وناشد قيادات الحراك في المراكز التواصل مع المعنيين لتدارس ترتيب الحشد والتحرك برتل واحد يعكس الوعي الحضاري التاريخي الذي يتحلى به ابناء الصبيحة والجنوبيين ..

وحث ابناء طور الباحة بصفة خاصة للمشاركة الفاعلة تشريفاً لمكانة الصبيحة في الخارطة الجنوبية تضاف للبطولات التي سجلها ابنائها في سجلهم الخالد . وأكد انه لابد من الاستفادة من الدعم المقدم لنا من اخوتنا في حلف يافع وجمعية الجنوب العربي ، ليكن يوم غد 17 وبعد غد 18 من هذا الشهر ايام تاريخية تعكس وحدة الشعب الجنوبي وتطلعاته في الحرية والاستقلال ، واكد إننا معا نصنع مليونية تاريخية تحدد مستقبل الشعب الجنوبي وتضعه في مكانه الصحيح .

الرحمة لشهداء الحراك والمقاومة الجنوبية .. الحرية للاسرى والمعتقلين وعلى راسهم الاسير اللواء محمود الصبيحي ، والنصر للجنوب وشعبه المناضل .

صادر عن لجنة الحشد
الجماهيري لمليونية الاستقلال
الصبيحة - طور الباحة
علي المفلحي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس