عرض مشاركة واحدة
قديم 2016-03-04, 11:43 PM   #205
علي المفلحي
عضو مجلس الإدارة
 
تاريخ التسجيل: 2008-08-22
الدولة: جمهورية الجنوب العربي
المشاركات: 41,990
افتراضي

#آخر_الاخبار_عدن_الغد


العميد عبدالله الصبيحي: حان الوقت لرد الاعتبار لشباب المقاومة الجنوبية

الجمعة 04 مارس 2016 08:17 مساءً عدن (عدن الغد) خاص :





قال العميد الركن عبدالله الصبيحي قائد معركة السهم الذهبي لتحرير عدن، أن المقاومة في عدن ظلمت كثيراً بعد أن أثبتت ولائها لله وللوطن، وخاضت حرب باسلة ضد قوات صالح والحوثي، وكان لها الشرف في تحقيق الانتصار وتحرير مدينة عدن، وسقط منهم الكثير من الشباب ما بين شهيد وجريح.

وأضاف العميد الصبيحي في تصريح خاص لـ(عدن الغد) "إن أبناء عدن نجحوا في إفشال المخطط الحوثي العفاشي، وهم شباب لم يستخدموا السلاح من قبل ولكنهم ولم تكن لهم أي خبرة عسكرية، لكنهم صمدوا وواجهوا العدو بإرادة قوية وجبارة ضد قوات نظامية مدعومة بخبرات إيرانية وتملك قدرات عسكرية عالية في القتال".

وتحدث الصبيحي قائد اللواء 39 مدرع، "أن الأوان أن نعطي هؤلاء الشباب حقوقهم التي كان من الواجب اعطائهم إياها مباشرة من بعد تحرير عدن، بدلاً من مصادرة مرتباتهم وإحباطهم وتشتيت صفوفهم".

ونوه الصبيحي، إلى أن هناك أطراف عسكرية و سياسية – لم يسميها- لا تريد الاستقرار لعدن و تعمل على نشر الفوضى لأجل تمرير صفقات مشبوهة، حد تعبيره.

مختتماً: "علينا كقيادة عسكرية الاعتزاز بما قدمه شباب المقاومة الجنوبية المخلصين الذين يستحقون منا التتويج بوسام الشجاعة الشرف، وأن نوفي معهم بدفع استحقاقاتهم ومستحقاتهم، بعد أن كتبوا بدماء الشهداء والجرحى منهم أحرف المجد والعظمة".

من وليد نعمان


http://m.adenalgd.net/news/195175/

______________________________

للمزيد
🔵 تابعونا على تويتر 👇👇👇‏(‎@Khalied_shayea): https://twitter.com/Khalied_shayea?s=09

🔴 وأيضاً تابعونا على صفحة عاجل من صوت الجنوب العربي على الفيس بوك على الرابط 👇👇👇https://m.facebook.com/A8%D9%8A-160441620746759/

⚪️ وأيضاً تابعونا على موقع قناة في التلجرام على الرابط 👇 👇 👇 ⓣelegram.me/Sout_Aljnoub_Arab
علي المفلحي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس