عرض مشاركة واحدة
قديم 2016-03-03, 06:51 PM   #127
علي المفلحي
عضو مجلس الإدارة
 
تاريخ التسجيل: 2008-08-22
الدولة: جمهورية الجنوب العربي
المشاركات: 41,958
افتراضي

عدن_الغد
وزير الإعلام اليمني يوجه بالتحقيق مع إدارة قناة اليمن عقب الإساءة للجنوب


وجه وزير الإعلام اليمني الدكتور محمد عبدالمجيد القباطي بالتحقيق مع إدارة برنامج شؤون البلدة الذي تبثه قناة اليمن الرسمية, عقب الإساءة للجنوبيين.

وقال وزير الإعلام الدكتور القباطي في تصريح صحفي تلقت صحيفة (عدن الغد) نسخة منه " إمتناني الجزيل لكل من نوه إلى إدانة هذا التصريح المبتذل والموقف المقيت والتناول المسيء لكل القيم والأخلاق وآداب النقاش والحوار, القذف والسب والتجريح القائم على العنصرية والعرقية مرفوض بالمطلق ويجب الإدانة بأشد العبارات لأي مسلك مشين كهذا الذي حصل على قناة رسمية مطلوب منها تجنب أي محاولة لاستهداف وتمزيق النسيج الاجتماعي والوطني".
وأضاف " لقد وجهنا بأن يتم التحقيق السريع والمساءلة الدقيقة والحازمة وإتخاذ الإجراءات العقابية العاجلة بهذا الخصوص من قبل مدير القناة ولماذا لم تعترض مقدمة البرنامج على ما جرى من تناول مبتذل ومتهافت لفئات كريمة وأصيلة من مكونات النسيج الإجتماعي المدني في جنوبنا الحبيب".

وقال " يجب تقديم الإعتذار الصريح من القناة ومقدمة البرنامج لمثل هذه الهفوة الخطيرة التي لم تلتفت إليها المقدمة لتصحيحها في حينها بتوجيه اللوم للضيف الذي تجاوز كل حدود اللياقة وآداب الحديث بصورة فجة ومضرة بسمعة القناة

للإشتراك مجاناً في تيليجرام إنقر على الرابط👇

https://goo.gl/oEPXin

South Arabia
إعلام الجنوب العربي.
علي المفلحي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس