عرض مشاركة واحدة
قديم 2016-01-31, 03:15 AM   #34
علي المفلحي
عضو مجلس الإدارة
 
تاريخ التسجيل: 2008-08-22
الدولة: جمهورية الجنوب العربي
المشاركات: 41,950
افتراضي

📢بلاغ عاجل..
(تعديل)..من قبل
المتحدث الرسمي لجبهات العند قائد نصر السبت30 يناير 2016م......

تلقينا نبأ استهداف القائد العقيد الركن حسن سالم قائد المقاومة الشعبية في جبهة القبيطة بكمين في الحوطة في الطريق العام من قبل عناصر الاجرام والتطرف التابعة للمخلوع مساء اليوم ونحن نستنكر هذا العمل الاجرامي العدواني بحق قيادات المقاومة الشعبية والذي اسفر الهجوم الاجرامي عن اصابة العقيد حسن سالم واستشهاد الضابط نبيل احمد علي واثنان من مرافقيه.
وننفي ايضا الاخبار المتداولة والكاذبه عن استهداف القائد البطل اللواء فضل حسن العمري ونؤكد ان اللواء بخير وسلامه هو وجميع مرافقيه.
كما نؤكد ان الانفجار الذي حصل شمال قاعدة العند ناتج عن خلل فني باحد المولدات الكهربائية اعتراضي وليس كما روج له من انفجارات عدوانية.
من جهة اخرى وبوقت منفصل تم اعتراض وتدمير صاروخ اطلقته مليشيات الانقلاب والتمرد من معسكر لمايسمى الحرس الجمهوري المتمرد في منطقة شمال الراهدة بتعز صوب العند وبفضل الله تعالى وبفضل ابطال المقاومة الجنوبية وقوات التحالف العربي الشقيق تم اعتراض هذا الصاروخ وتفجيره في سماء منطقة خالية شمال شرق العند دون وقوع اي اضرار ونؤكد ان الاوضاع طبيعية واعتيادية في قاعدة العند ومحور العند العنيد بفضل الله تعالى.
_______
علي المفلحي متواجد حالياً   رد مع اقتباس