عرض مشاركة واحدة
قديم 2016-01-30, 05:31 AM   #1070
علي المفلحي
عضو مجلس الإدارة
 
تاريخ التسجيل: 2008-08-22
الدولة: جمهورية الجنوب العربي
المشاركات: 41,965
افتراضي

اثناء حصارنا في العاصمة التاريخة عدن واحتلال بلادنا من قبل الحوثي وعصابة صالح لم نرى السيارات المفخخة تتقدم من أجل دينها وعرضها ووطنها ولم نرى السياكل تقوم بقتل وقنص الحوثي واعوانه فعن اي دين تتحدثون انتم وعن اي مبادئ تتحدثون ايها الظلاميون الظلمة.. ومن تقتلون اليوم ليسو بعسكر الطاغوت كما تدعون .. وعسكر الطاغوت في صنعاء اولاد العم..
المشكلة اليوم في علماء الدين وائمة المساجد الذين يتحدثون عن الحائض والنفاس ويتحاشون الحديث عن كلمة الحق وتقديم النصح لمن غرر بهم وظلوا الطريق السوي ..
ستظل عدن منبعا للسلام والاخاء والحضارة ...ومهما يحاولون اعداء الاسلام تشويه ديننا ووطننا .. وما الله بغافل عما يعمل الظالمون.
تعاهدنا بان لا نوجه سلاحنا صوب بعضنا البعض لكن ما نراه اليوم من ولاءات لغير ديننا ووطننا والنيل من الانتصار الذي حققناه جميعا...لن نسمح لأي كائن كان ان يعبث ببلادنا وأمننا ..وعلى حكومة الشرعية الكاذبه التي تماطل وتمنع الجنوبيين من سرعة بناء مؤسساتهم وتستخدم التحالف كذريعة لعجزها عن تقديم شئ لأبناء الجنوب ، وعليها ان ترحل ويكفينا من التمييز..أبناء البشوات يتدربون في الامارات وابناء عدن الابطال يموتون في شوارعها ...
لماذا تحدث هذه الاعمال الاجرامية اليوم ..لكون الجنوبيين يستعيدون بناء مؤسساتهم السيادية ..
يا اصحاب الشريحتين ليس لكم مكان بيننا اليوم.
انتهى الكلام..

#أديب_العيسي
علي المفلحي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس