عرض مشاركة واحدة
قديم 2016-01-29, 08:56 PM   #3
ابو قرنين
قلـــــم فعـــّـال
 
تاريخ التسجيل: 2013-05-02
المشاركات: 674
افتراضي

هناك مقوله : تقول اذا اردت ان تطاع فأمر بالمستطاع ...
قد يكون با شراحيل على صواب في كل الاسماء التي وردت في هذا الموضوع : وقد تكون هذه الاسماء هي الجزء الظاهر من الصوره ........ لكن
اولا وقبل ان نفكر في التقدم بالطلب الى شخص لا يملك نفسـه هو في الاساس . فكيف ترونه قادر على اتخاذ قرارات مثل ما يقول با شراحيل او غيره ؟؟
مسئله في غاية الصعوبه ... بل مستحيله . فكثير من هذه الاسماء . لها ترابطها بالخيمه الوسخه التي يدعونها ( الشرعيه) الى حد المزج . فكيف سيحصل مثل هذا ؟؟ امر لا يقبله العقل او المنطق .
في ظل دعم مباشر من دول التحالف . واشراف مباشر في الشأن اليمني . والجنوب العربي . وهذا لا ينكره الا معتوه ..
هناك سؤال يبنأء على هذه الاقتراحات . هل نحن دوله ذات سياده اليوم .؟؟ وهل يشار الينا بهذا . وماذا نسمي انفسنا؟؟ وماهي هذه الدوله ؟ هل هي جنوبيه عربيه . وتريد ان تقوم بتأمين الوطن الجنوبي فقط؟
ام هي دوله مدعومه من دول التحالف وتمثل الجمهوريه اليمنيه ككل ؟؟ ونحن داخلها ؟؟ اذا عرفنا المكان الذي نقف عليه يمكننا ان نقول ونطلب ونقرر ؟؟؟
لا تطلبوا من عيدروس الزبيدي أو شلال شائع المستحيل : كيف يوافقكم الرئيس عبدربه اليمن / على طرد ابنه . والشله التي تتبعه وانتم تعرفون انهم كُثر . ولهم علاقات كبيره . وخدمات يقدمونها للخارج
في اكثرها لا يعلمها بر منصور؟؟؟
هولاء طالما عبدربه في عدن . لن يمسهم فيها شئ مما تقولون به : وهم في هذه الحاله . محميين من عبدربه ومن غيره :
بكل صراحه . وللأمانه التي تقتضي القول بها كما نعتقد . وقد نكون مخطئين ربما ..
مالم تسلم السلطه التنفيذيه الى قيادات جنوبيه في عدن وغيرها من المحافظات الاخرى . واللتي لم ولن تكون يوما من الايام ظمن قطيع عبدربه مركوز . وعلي عفاش . لن يستقر أمر للجنوب العربي.
وستظل الاغتيالات وتصفية الحسابات قائمه حتى يأتي الله بأمره . وهو ارحم الراحمين ....
هناك شئ مهم يجب الانتباه له : هو ان يحرص كل قائد عسكري . او كادر مدني يعمل اليوم في ارض الجنوب ان يحرص على نفسـه . وان يحسب خطواته وتحركاته بدقه ويؤمنها من اخوانه وجماعته
ويكون على استعداد للرد والردع .. مش يجي سياره هايلوكس او دباب . فيضرب ويتمترس فتره من الوقت ثم يعمل عملته فيهرب . كأننا نعيش في ارض خاليه من البشر ؟؟؟
استعدوا واعلموا ان المواجهه ستستمر مع نظام الظلام . وعملائه في الجنوب وبكل الصور . لكن الايمان بالوطن وبأنتصاره في آخر المطاف . أمرا يجب الايمان به . السلام عليكم .......
ابو قرنين غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس