عرض مشاركة واحدة
قديم 2016-01-20, 10:09 PM   #583
علي المفلحي
عضو مجلس الإدارة
 
تاريخ التسجيل: 2008-08-22
الدولة: جمهورية الجنوب العربي
المشاركات: 41,962
افتراضي

عدن تحتفل بذكرى مبايعة الملك سلمان برفع لوحتين عملاقة بعنوان "تحالفنا قوتنا" و" فوضانكم"



عدن/ خاص:

أزاحت حملتا "شكرا مملكة الحزم " " شكرا إمارات الخير" اليوم بعدن الستار على لوحتين عملاقة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز أل سعود (حفظة الله) بمناسبة الذكرى الأولى لمبايعة جلالته بعنوان " فوضانكم" وذلك في اكبر شوارع العاصمة عدن شارع الملك سلمان بن عبد العزيز (البحري سابقا) .

ولوحة أخرى لفخامة الرئيس عبد ربه منصور هادي مع أخيه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز بعنوان " تحالفنا قوتنا" . وذلك جولة فندق ميريكور عدن بمدينة خورمكسر.

وقام وكيل محافظة عدن الأستاذ محمد الشاذلي بإزاحة الستار عن اللوحتين العملاقة والتي حملت عنوان "فوضانكم " برعاية رجل الإعمال الشيخ عباس صنيج الشاعري ومؤسسة (الحقيقة) للإعلام . ولوحة " تحالفنا قوتنا " برعاية مؤسسة (الحقيقة) للإعلام .

رئيس حملة "شكرا إمارات الخير" و "المنسق العام لحملة "شكرا مملكة الحزم" الإعلامي "فراس اليافعي" رئيس مؤسسة (الحقيقة) للإعلام قال :ذكرى البيعة أصبحت عيد للمملكة العربية السعودية الشقيقة ، والدول العربية والإسلامية وهي تحتفل بمرور عام على بيعة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، الذي تميز عهده بالقوة والعزة والكرامة والشموخ العربي، نتيجة النهج القويم والسديد الذي انتهجه في الداخل والخارج، منذ اليوم الأول لتسلمه مقاليد الحكم.



مضيفا : المتتبع لمسيرة الملك سلمان بن عبد العزيز في الـ12 شهراً الماضية، يجد نفسه أمام قائد فذ، يتمتع بالحكمة والرأي الثاقب، وبُعد النظر وسعة الإطلاع، والتروي في قراءة المشهد قبل اتخاذ القرار المناسب، وقد تجلت كل هذه الصفات مجتمعة، في عدة مواقف مصيرية، أبرزها وقوفه «يحفظه الله» إلى جانب اليمن، عندما امتدت الأطماع الفارسية إلى قلب العاصمة صنعاء، فأبى المليك إلا أن يتصدى بعاصفة من الحزم لجميع محاولات الاعتداء الآثم على الشرعية، وقاد تحالفاً دولياً لشن حملة لردع المعتدين ووضع حد لأطماعهم وظلمهم، وهو ما جعل أبناء الأمتين العربية والإسلامية يشعرون بالفخر والقوة في حالة نادرة قلما تحدث، لشعورهم أن أمتهم تمتلك قوة رادعة، تدافع عن الحق، وتواجه الظلم بأيدي أبنائها.

هذا وتستعد حملتا «شكراً إمارات الخير» و«شكراً مملكة الحزم»، بمناسبة مرور عام على مبايعة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز أل سعود " حفظة الله" ملكا لمملكة العربية السعودية للإطلاق ، أغنية وطنية جديدة للفنان سالم فدعق، بعنوان «شكراً مملكة الحزم » وكلمات الشاعر " وجدي المنذري" .خلال الأيام القليلة القادمة.

ويأتي إطلاق هذه الأغنية ضمن جهود الحملتين لرد الجميل والعرفان لشعب وقيادة السعودية على جهودهم في مساعدة وإغاثة إخوانهم في اليمن.

و تأتي الأغنية التي تم أعداها في عدن وجمهورية مصر العربية لتترجم فنياً، في أبسط تعبير وفائي وجداني، مدى الحب الكبير الذي يكنه أبناء عدن لمملكة الحزم والعزم ، قيادةً وحكومةً وشعباً، عرفاناً منهم بكل التضحيات الجسام التي قدمتها ولا تزال تقدمها السعودية »

و الأغنية من أنتاج مؤسسة (الحقيقة) للإعلام وبرعاية رجل الإعمال عبد الله بن عبد الله المفلحي .



هذا وكانت حملتا «شكراً إمارات الخير» و«شكراً مملكة الحزم» قد أطلقتا أغنية "شكرا إمارات الخير" بمناسبة اليوم الوطني الـ44 لدولة الإمارات العربية المتحدة حصدت الأغنية اهتمام إعلامي غير مسبوق لوسائل الإعلام اليمنية والعربية والخليجية وعرضت قناة "روتانا خليجية" مقاطع من الأغنية في ديسمبر العام الماضي .
علي المفلحي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس