عرض مشاركة واحدة
قديم 2016-01-12, 10:38 PM   #1283
علي المفلحي
عضو مجلس الإدارة
 
تاريخ التسجيل: 2008-08-22
الدولة: جمهورية الجنوب العربي
المشاركات: 41,943
افتراضي

| الجنـــــوب ينتصـــــر | المركـــــــز الإعلامـــي للمقاومـــة الجنوبيـــة

▪محافــظ العاصمـة عـدن:هناك إجــراءات ستكـون حازمـة أمام كـل
من تسـوّل لـه نفسه العبـث بالأمــن والاستقــــرار فــي مدينـــة عــــــدن

▫مديــر شرطـة عــدن: تحقيـق
أمن وسلامة عدن هو تحقيق أمـن وسلامــــة المنطقــــة العربيــــــــة

🔘 قال محافظ العاصمة عدن ومدير أمنها أن عمليات الاغتيالات في مدينة عدن تقف خلفها أجهزة استخبارات، زودت بكشوفات وأعطي لها ميزانية لتنفيذ هذه العمليات التي تستهدف كوادر الأمن في الجنوب.
وأكدّ محافظ العاصمة عدن اللواء/ عيدروس الزُبيدي أن الإجراءات الأمنية في العاصمة عدن بدأت منذُ بداية العام 2016م وأن هناك إجراءات ستكون حازمة أمام كل من تسوّل له نفسه العبث بالأمن والاستقرار في عدن.
وأضاف" المحافظ أن المخلوع صالح والحوثي يعملون عبر خلايا نائمة لزعزعة أمن العاصمة عدن، حيث يريدون تعطيل عملية تطبيع الحياة في المحافظات المحررة، ولا يريدون أبناء الجنوب يهنئون بانتصاراتهم، أو نجاح عدن كعاصمة سياسية ونحن سنواصل إجراءات الأمن، وخلال الأيام القادمة سنحقق الأمن في المنصورة.
وأكد المحافظ عيدروس في مؤتمر صحفي عقد في ديوان محافظة عدن أن الحالة الأمنية في عدن، مسيطر عليها، وسيتم خلال الفترة القادمة فرض إجراءات أمنية وتطبيق حظر تجوال أوسع وخطط أمنية ستحقق أستتاب الأمن .
وقال المحافظ أن حضر التجوال سيستمر لشهر إضافي كما شكر المواطنين بالتزامهم بتطبيق الحظر وأن السلطة المحلية من خلال الحظر استطاعت مداهمة بعض الخلايا النائمة وفرض الأمن.
وتابع يقول: لقد تسلمنا في هذا الشهر أهم المرافق الخدمية وهي ميناء عدن بفروعه الثلاثة الدكة وميناء الزيت وكالتكس وكذا تسلم المطار، كما بدأت مرافق عديدة باستعادة عافيتها .
من جهته قال مدير أمن عدن العميد/شلال علي شائع : أن تحقيق أمن وسلامة عدن هو تحقيق أمن وسلامة المنطقة العربية، وأن الأمن بعدن لديه خطة أمنية بدأ بتطبيقها .
وأشار مدير الأمن إن هناك كشوفات تم اعدادها من قبل المخلوع والحوثيين لاستهداف أبناء الجنوب وكوادرهم، والمستهدفين هم كل المناصرين للرئيس هادي والمحافظ ومدير الأمن بعدن، مشيرا إلى ان كل أبناء الجنوب لا يخافون ، وان الأمن بعدن لا يهاب من كل التهديدات وما يجري، وان كل المحافظات الجنوبية ستقف صفا واحدا لمواجهة هذه الخلايا .
وأكد ان المنصورة ستكون منصورة بإذن الله، خلال الأيام القليلة القادمة .

#الأمن_مسؤوليتنا_فلنكن_يد_واحدة_لحفظ_أمن_عاصمتنا.

#السهم_الذهبي_المقاومة_الجنوبية_المعركة_مست
علي المفلحي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس