عرض مشاركة واحدة
قديم 2016-01-10, 09:04 PM   #1105
علي المفلحي
عضو مجلس الإدارة
 
تاريخ التسجيل: 2008-08-22
الدولة: جمهورية الجنوب العربي
المشاركات: 41,978
افتراضي

يقول احد الجند الامارتيين عرفت فعلا مامعني ان اليمنيين اولو قوه وباس شديد
لقد شاهدت هؤلاء الناس في القتال سوئ المقاومه الشرعيه من حارب بجانبنا او الحوثيين جسم اليمني هو الدبابه وهو المصفحه وهو حامل الذخيره وهو يقاتل وهو يزحف مالم نستطيع ان نتوغل فيه بدبابات كان يتوغل فيه افراد من المقاومه باجسادهم ويسقطونه .

والله ان هذا الشعب فعلا كما تعلمنا انهم ابناءالقاده الذي فتحوا البلدان والامصار لايخافون في الله لومه لائم كنت ارئ الجريح من زملائنا المقاومين لكنه يربط جروحه ويتوغل في المعركه ينسئ حياته وكانه ذاهب الئ حلم او كنوز الدنيا لايسعفه الوقت ليعود يضمد جروحه والله لو ان هذا الشعب يمتلك ماتمتلك دوله واحده من السلاح والعتاد اني علئ ثقه بانهم قادرين علئ فتح دول العالم بمافيهم اوروبا.
الذي لم اشاهد قوتهم غير في الافلام السينمائيه من اراد ان يشاهد القوه فليتعلمها بين ابناء اليمن باجسامهم النحيفه كانها الخناجر تهوي علئ الشي ولا تتراجع الا بدم علئ شفرتها .

ساعود الئ هذه البلد بعد استقرارها ان شاء الله لااعرف ماذا ياكلون ويشربون ماذا يصنعون ماهي الاشياء التي تمنحهم القوه وتنزع من قلوبهم شي اسمه خوف من يريد الشهاده الاكاديميه في القياده والقتال لايذهب لروسيا او امريكا او اوروبا يذهب ليعيش بين اليمنيين لمده عام واحد يمشي معهم في جبالها وصحاريها ووديانها لعمري انه سوف يعود بشهاده بدرجه امتياز في الرجوله وحمايه الاوطان هذه اليمن فعلا موطن العرب الاصيل ...

هذه الحقيقة في اليمني👍👍👍
علي المفلحي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس