عرض مشاركة واحدة
قديم 2016-01-03, 09:32 AM   #292
علي المفلحي
عضو مجلس الإدارة
 
تاريخ التسجيل: 2008-08-22
الدولة: جمهورية الجنوب العربي
المشاركات: 41,978
افتراضي

مجلس المقاومة الجنوبية ينصب ابو همام اليافعي رئيس للمجلس والمقاومة الشعبية التابعة لحزب الاصلاح تكشف عن حقيقتها الكاذبة بالاعلان عن ولائها لشرعية هادي.

#سما
الرابطة الإعلامية الجنوبية

#الجنوب_العربي

نستنتج مماحدث اليوم كالآتي ///
عندما تم اختيار رئيس لمجلس المقاومة الجنوبية بدلاً عن الشهيد الادريسي ونائبين له لم يعحب هذا القرار الشجاع كثير من المتسلقين على ظهر المقاومة الحقيقية فتفاجئنا بإصدار بيان اخر لما يسمونه مجلس المقاومة الشعبية التابع لحزب الاصلاح واقرانه يعلن انه حل مجلسهم واعلن الولاء للرئيس والشرعية ممثلة في المحافظ ومدير امنه وعليه نوضح الاتي:

اولاً: من اعلنوا حل مجلسهم عليهم بتسليم المدرعات والسلاح الثقيل الذي صرف لهم من التحالف ونعتبر حل المجلس حقيقي.

ثانياً: مجلس المقاومة برئاسة ابو همام مختار من قادات الجبهات والجماعات التي قاتلت مع نخبة من السياسيين والاكاديمين وليس من تيار اسلامي بلون واحد.

ثالثاً: ان نزول هذا البيان فقط للتشويش على مجلس المقاومة الحقيقي الذي يتم استهداف قادته ولا سواهم.

رابعاً: نعلن للملاء ان مجلس المقاومة الجنوبية هدفه التحرير والاستقلال ولا سواه وهو الهدف الذي ترك كل افراد المجلس المغريات لهذا الهدف السامي والمنشود.

خامساً: نعلن للكل من المشككين اننا في قمة التواصل مع المحافظ ومدير امنه للتنسيق الامني والتشاور في كل صغيرة وكبيرة تهم عدن وما حولها وبرهن قادة المجلس ممثلين بالاخ القائد سامح بازرعه عملياً بتسليم مقر المحافظة للمحافظ بعد الحفاظ عليه من النهب وتبعه القائد الشهيد احمد الادريسي بتسليم الميناء وفي نفس اليوم تم اغتياله.
كل هذه التضحيات لاننا نبحث عن وطن لا عن مناصب او ضحك على الشعب والصادقون هم الثابتون ونحن في الميدان نخطئ ونصيب لكننا نعمل عكس الغير الذي لاهم لهم الا جمع المال تارة بالمتاجرة بالدين وتارة اخرى بمصطلحات حسب المزاج.

ابو مشعل الكازمي
النائب الثاني لرئيس مجلس المقاومة الجنوبية
وقائد جبهة البساتين.
https://m.facebook.com/story.php?sto...16478 8826445
علي المفلحي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس