عرض مشاركة واحدة
قديم 2015-12-31, 05:49 PM   #2617
علي المفلحي
عضو مجلس الإدارة
 
تاريخ التسجيل: 2008-08-22
الدولة: جمهورية الجنوب العربي
المشاركات: 41,982
افتراضي

هااام يرجى النشر
‫#‏حقيقة‬ تنضيم القاعدة وسبب الاغتيالات وسرقة البنوك.
ستظهر الخلاياء النائمه والتفجيرات لقاعدة علي محسن وعفاش وذلك لزعزعة الامن في محافظة عدن .. وعليه يجب ان يتنبه اهالي عدن لهؤلاء المسميين انفسهم انصار الشريعه وتنضيم القاعده المدعومين من علي عبدالله صالح وعلي محسن بقيادة وائل سيف ( ابو سالم ) .. هؤلاء خطرهم اشد والعن من الرافضه لان تصنيفهم فلا فرق بينهم وبين الرافضه
البعض من شباب عدن مخدوع فيهم كونهم يدعون بأنهم على خلاف مع داعش وبانهم يحاربون داعش وبأن تفجير القصر من قام به داعش وهذا الكلام غير صحيح لان لايوجد شيء باليمن اسمه داعش يريدون يوهمون الناس بأنهم على حق وذلك من خلال فتح اكشاك دعوه بالشيخ عثمان بالقرب من بريد الشيخ وكذلك كشك في دار سعد بالقرب من المدرسه ( مقر المقاومه الجنوبيه سابقاً) وغيرها كثير هذي الاكشاك يقومون بتوزيع ذاكرة تلفون على الشباب فيها مقاطع تحريضيه كقتل العسكر بحجة انهم طواغيت وكذلك تكفير الحكام العرب .. ولكن عندما تسئلهم هل يوجد لديهم محاضرات لا ابن عثيمين او ابن باز او الشيخ مقبل او الالباني تكون اجابتهم بأنه لايعترفون بهؤلاء العلماء ،، شيوخهم محرضين على جهاد المسلمين.
وعليه يابناء المقاومه الجنوبيه ان لم تتنبهوا سياتيكم الدور من هؤلا ( انصار الشريعه ) لان مخططهم خبيث وكما يبدوا بأن خططهم تتركز على محاربة المقاومه الجنوبيه والجيش السوداني والاماراتي وبعدها يريدون تنفيذ مخططاتهم اتجاه المقاومه ..يارجال المقاومه الجنوبيه اصحوا من سباتكم ويكفي مايحصل لكم من اغتيالات ورمي قنابل وتفجير للنقاط وسرقه للبنوك ومؤسسات الدوله ويخدعوكم بانهم ليس لهم صله بهذا كله .. اعتبروا بما حصل في محافظة ابين من تدمير للمنازل وسرقه للبنوك بل حتى ابواب المدارس نهبوها .
امير تنضيم القاعدة في عدن المدعو وائل سيف ( ابو سالم ) من سكان خور مكسر انتقل للعيش الى المنصوره وكان يشتغل في البحث الجنائي ولهم عدة مقرات اولها رأس عباس وصلاح الدين وفي المنصوره مقرهم خلف المجلس المحلي الحذر الحذر من هؤلا
اسألوا المدعو وائل سيف ابو سالم بتحصلوا عنده جواب لكل جرائم الاغتيالات وسرقة البنوك .. طبعاً من شيمهم الانكار واظهار الوجه البريئ .
علي المفلحي متواجد حالياً   رد مع اقتباس