عرض مشاركة واحدة
قديم 2015-12-02, 05:25 PM   #1
دختر شايب
قلـــــم فضـــي
 
تاريخ التسجيل: 2011-02-26
المشاركات: 1,158
افتراضي رسالة عاجلة جداً إلى التحالف !!!!!

لا شك بأن في صنعاء عاصمة اليمن الشقيق الدولة العميقة من الجيش و الشرطة و الأجهزة الأمنية المختلفة و من ضمنها تنظيم القاعدة و التابعة لها و تنظيم داعش و الذي هو في طور التشكيل النهائي و لديه الاستعداد للانتشار على حسب التعليمات التي ستصل اليهم قريباً من صنعاء !!!!

هناك محاولات كثيرة من هذه الدولة العميقة لإفشال التحالف و بكل الطرق الممكنة و بعد أن فشلوا في المعارك المباشرة لجأت هذه الدولة إلى خطة خبيثة و قذرة و هي نشر القاعدة الأن في أبين و مناطق أخرى في الجنوب العربي و على أن يلحقها تنظيم داعش و بإمكانيات كبيرة بعد فترة وجيزة بطريقة مدروسة و مخططة و منظمة لتكتمل المسرحية و فصول أخرى من ضمنها إعلامية !!!

الهدف من هذا العمل هو تمهيد لتدخل عسكري روسي إلى اليمن بحجة محاربة القاعدة و داعش كما يحاربونهم في سوريا و العراق و على الحدود التركية و لا استبعد بأن تم الاتفاق بين علي صالح و الروس عندما قام بزيارة إلى السفارة الروسية في صنعاء و ربما لمآرب أخرى بالتاكيد شريرة و شيطانية !!!

أنا أدعو التحالف بشكل عاجل إلى الانتباه و اليقظة و الحذر و تفويت الفرصة بالسرعة الممكنة على هؤلاء و ضربهم بكل قوة لكي لا تجد روسيا او غيرها أي ذريعة او فرصة للتدخل في الجنوب العربي او في اليمن الشقيق و افشال كل ما تم عمله إلى الآن و يصبح هباءً منثورا و خاصةً بأن روسيا تبحث عن أي فرصة بعد اسقاط الطائرة من قبل تركيا ... الحذر يا التحالف انتبهوا احبطوا و افشلوا خطتهم الخبيثة و أدعوكم إلى الحذر الحذر الحذر و التعامل الفوري !!! تحياتي لكم جميعاً
دختر شايب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس