عرض مشاركة واحدة
قديم 2015-10-30, 04:38 AM   #1031
علي المفلحي
عضو مجلس الإدارة
 
تاريخ التسجيل: 2008-08-22
الدولة: جمهورية الجنوب العربي
المشاركات: 42,074
افتراضي

يافع /عدن تايم / صلاح القعشمي
*
*نفى القيادي في مجلس الثورة والمقاومة الجنوبية* عوض بن عوض الصلاحي نفيا قاطعا صلته بالتصريح الذي تناولته عدد وسائل التواصل الاجتماعي والمواقع الإلكترونية.
*
*
*
*وقال ان التصريح الذي نسب اليه من قبل تلك الوسائل الاعلامية هو محض افتراء وتزييف للحقائق وقلب المسميات وهو اسلوب رخيص اعتاد عليه ضعفاء النفوس لغرض في نفس يعقوب ..
*
*
واضاف الصلاحي في بيان النفي الصادر منه ان مثل هذا الاسلوب ﻻ ينتهجه سوى الاعلام المفلس والمعادي للأهداف السامية التي يتطلع اليها ابناء الجنوب ..مؤكدا في نفس الوقت عدم صلته بهذا التصريح المنسوب اليه ﻻ من قريب ولا من بعيد وان ما جاء في التصريح هو عمل خطير ودنيء المراد منه خلق* الفتة والتشويه بالمنطقة اولا وبالشخصيات المناضلة ثانيا ..
*
*
ونوه الى ضرورة واهمية المصداقية والتدقيق عند نشر مثل تلك التصريحات او الاخبار من المراسلين والمواقع الالكترونية* ووسائل التواصل الاجتماعي الاخرى تجنبا للبلبلة وترويج الاكاذيب التي قد تؤدي الى الفتنة او خلخلة الاصطفاف الجنوبي الذي تتطلبه المرحلة الراهنة ..
*
*
*وكانت مواقع الكترونية قد نشرت تصريحا نسبته الى القيادي الجنوبي عوض الصلاحي قالت فيه ان 3معسكرات لداعش في يافع وخمسة من قيادات داعشية من ابناء يافع وهو مالم يصرح فيه الصلاحي اطلاقا كما جاء في بيان النفي الصادر عن
علي المفلحي متواجد حالياً   رد مع اقتباس