عرض مشاركة واحدة
قديم 2015-10-29, 08:17 PM   #3
ابو قرنين
قلـــــم فعـــّـال
 
تاريخ التسجيل: 2013-05-02
المشاركات: 674
افتراضي

الســلام عليكم ..
هناك مشكله في الاعلام العربي بصوره عامه . وهو ان لديهم كشوفات بأسماء . وعناوين لأناس ليسوا قادرين على المواجهه الفكريه . ودحض الاكاذيب والاشاعات التي . يعمل عليها اهل اليمن منذو
فتحنا لهم الباب على مصراعيه 1990م . ووجدوا في المحيط العربي مع الاسف حزمه من الرباطيه المسترزقه في هذا من عقود ..
عبد العزيز جباري رأيه معروف وهو في ذمار وفي باب اليمن . وفي الرياض . وفي كل مكان يذهب اليه ساعي بريد او مكلًف من جهات عدًه : هذا مفهوم . وهذا رأيه ورؤأه :
بقي السؤال التالي . ماذا نحن كجنوبيون لدينا او عدينا لدحض هذه الترهات والتخرصات التي ينعق بها جباري وغيره من اهل اليمن .؟؟
للحقيقه والتاريخ . لا يوجد شئ يمكن الاعتماد عليه في هذا . اللهم الا احاديث تأتي بالقطاره . وحسب ما يريد المخرج . من شخصيتن اثنتين لا ثالث لهم : وهم / ابوبكر العطاس // عبد الرحمن الجفري.
وما عداهم مجرد اصوات لن تجمع منها جملة مفيده قد نكسبها .. وفي الغالب تتحدث بروح جهويه : ولا يستسيغها حتى البعض من ابناء الجنوب العربي :
وسائل الاعلام هي الاخرى موجهه. وكلنا شاهدنا احد الجلسات في صنعاء . جلسات الحوار وكان جمال بن عمر حاضر . والكيمرات التي تنقل الحركات الطأؤؤسه حاضره . عندما تحدث شخص من الاصلاح
معترضا على بعض البنود بدون ان يأخذ أذن من رئيس المجلس الحواري وهو بن عمر. فنهره بقوه قائلا له اجلس ولا تتكلم حتى يؤذن لك . فجلس كالخروف : ثم تكلم العلامه في اظهار الانياب الحاده
عبدالله نعمان صاحب الحزب الناصري . وهو يفدأ الناصريه ومظامينها : ليس منها بمكان . فقام متعنترا . ورمى القلم والورقه من يده . وخرج . واقسم بالله لولى الكيمرات التي هو يعرف مصدرها . لما
اقدم على مثل ذلك . وانما كان الهدف الحصول على كسره وربما حصل عليها :من هناء اهل اليمن يتبادلون الادوار. بتناغم شديد : ويحسنون الكذب والتدليس . وقد كسبوا فيه كثيرا :
لقد تحدثوا كثيرا . في شأن الجنوب وارتباطاته بالكثير من السياسات الاقليميه : لكن المؤكد والذي اثبتته الايام والاحداث . ان من يقول ان الجنوب العربي لديه علاقه بأيران او اجنده يخدم ايران فقد كذب
وأفترأ : لاسباب منها. ان الجنوب العربي كله . ســنًي شــافعي : محافظ . معتز بدينه محافظا عليه رغم العواصف والأنوى التي عصفت به فيما تلأ الاستقلال الاول 1967م وحتى اليوم .
وهو تربه لا تنموا فيه الا الفضيله وخصائصها : فلن تجد ايران حاضنه لها في الجنوب كما لم تحصل لأي شئ آتا من الخارج حاضنه فيها . والتاريخ يحكي هذا بوضوح . وشفافيه .
قد تجد في الجنوب من يستحلي الهزيمه لشئ مثل الغرب ان حصل من جهه تدعمها ايران . مثل حزب الله لبنان . لكن هذا تأييد نكيايه بالتبليد الذي يعيشه العرب امام قضاياهم المركزيه :
ايران فاشله عقائديا في اليمن ج ع ي : ولولى المناكفات والمناطحات في كثيرا من الاحيان . لما رايت لهم أثر . ولكن احيانا بعض الاحداث تفتح افاقا للغير دون التحسب للنتائج .
واقول هذا واكتبوها في مدوناتكم الخاصه //// ايران لن تثبت مفاهيمها المذهبيه في اليمن .. لو احســــنا التعامل مع شعب اليمن على قدم المساواه . والاحترام . ومد العون لمن يستحقه :
عودا على بدأ : جباري ناعق مع شعب كامل . وعلى الجنوبيون التحرك بنشاط وهمه . لأثبات ودحض تقولات جروا ذمار . وغيره .... السلام عليكم .
ابو قرنين غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس