عرض مشاركة واحدة
قديم 2015-09-04, 04:12 AM   #51
علي المفلحي
عضو مجلس الإدارة
 
تاريخ التسجيل: 2008-08-22
الدولة: جمهورية الجنوب العربي
المشاركات: 41,954
افتراضي

عقدت مجموعة من قيادات المقاومة الجنوبية صباح اليوم الخميس الثالث من سبتمبر 2015م لقاء برئاسة شيخ المقاومة الجنوبية وقائدها الشيخ صالح بن فريد العولقي استمرارا للقاءات المتواصلة التي تعقدها قيادات المقاومة الجنوبية للوقوف أمام مستجدات الساحة في هذا الظرف الهام..
وقد جمع اللقاء عددا من أبرز القيادات المقاومة يتقدمهم الاستاذ على هيثم الغريب المحامي نائب رئيس مجلس المقاومة الجنوبية عدن والأستاذ نايف البكري محافظ محافظة عدن ورئيس مجلس المقاومة الجنوبية بعدن والأستاذ علي باثواب عضو مجلس المقاومة الجنوبية والعميد محمد مساعد مدير أمن محافظة عدن والاستاذ عبدالكريم سالم السعدي عضوقيادة مجلس المقاومة الجنوبية عدن والأستاذ محمد باهدي عضو قيادة مجلس المقاومة الجنوبية عدن والأستاذ سالم الدياني والأستاذ محمد عبدالله الموس أعضاء مجلس المقاومة الجنوبية عدن..

وقد اتسم اللقاء بالمصارحه التي تمليها المسؤولية الوطنية حيث أكد الحضور على ضرورة إرساء قواعد الأمن والنظام في عدن خاصة والجنوب عامة.. وشدد الشيخ صالح بن فريد على ضرورة التعاون بين كافة القوى على الساحة الجنوبية بما يخدم عدن خاصه والجنوب عامة..
ومع حلول الظهيرة انتقل الجميع إلى حضور اللقاء المقرر مسبقاً الذي يجمع قيادات المقاومة الجنوبية بالاخوة في قيادة #التحالف_العربي وهناك تم استقبال قيادات المقاومة الجنوبية حيث ناقش اللقاء العديد من القضايا والأمور التي تستحوذ على اهتمام الطرفين واستمع الاخوة في قيادة #التحالف_العربي للقيادات الجنوبية الذين شددوا على ضرورة إرساء قواعد النظام لتفويت الفرصة على العابثين بأمن واستقرار ووحدة أبناء الجنوب..
علي المفلحي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس