عرض مشاركة واحدة
قديم 2009-07-03, 02:58 PM   #8
الدعاسي
قلـــــم ماســــي
 
تاريخ التسجيل: 2009-03-29
الدولة: الجنوب العربي
المشاركات: 11,214
افتراضي

نيويورك – لندن " عدن برس " خاص : 3 – 7 – 2009
استكمالا للترتيبات التي جرت في معظم الولايات الامريكيه المتمثله بانتخاب هيئات قياديه لها وباشراف كل من الاخوة بدر الزهر وعلي الحربي وناصر العمروط ونصر عبدالله استكمل ابناء الجنوب في مدينة نيويورك مساء هذا اليوم اجتماعاتهم التي تمخضت عنها تشكيل هيئه قيادية تمثل ابناء الجنوب في مدينة نيويورك.
هذا وقد ناقشت اللجنه الترتيبات الجاريه لمظاهرت يوم الارض الجنوبيه في العاصمه واشنطن والفعاليات المرفقه للمظاهرة وتم الاتفاق على ان تمثل هذة الجنه جميع ابناء الجنوب في مدينة نيويورك في التنسيق مع ما يجري من ترتيبات على مستوى عموام الولايات الامريكيه في سبيل توحيد صف ابناء الجنوب في المهجرالامريكي وتقديم الدعم اللازم لدعم الحراك السلمي الجنوبي لابناء وطننا في الداخل.

هذا وقد دعت اللجنه جميع ابناء الجنوب في امريكى الشماليه الى المشاركه الفعاله والايجابيه في المظاهره التي سينظمها ابناء الجنوب في ولاية وشنطن يوم سبعه سبعه امام البيت الابيض واوزارة الخارجيه الامريكيه .
وتواصلا لترتيب وتنشيط اوضاع الجاليه الجنوبيه في مدينة نيويورك عقد ت اللجنة التحضيرية لاتحاد شباب الجنوب في مدينة نيويورك الولايات المتحده الأمريكية اجتماعها التاسيسي برئاسة الاخ غسان صالح والاخ عادل قاسم ، حيث ناقشت عدداً من الموضوعات والتي تهم شباب الجنوب في الولاية وكذلك الخطوات التي تم انجازها لاشهار إتحاد الشباب وتحديد الواجبات المسقبلية .
كما استعرضت اللجنة التحضيرية التطورات السياسية في الوطن في ظل الحراك السياسي السلمي وما يتعرض له شعبنا من قبل نظام صنعاء المحتل من قتل وبطش وعسكرة للمدن والقرى واعتقال المناضلين ومصادرة الصحف الوطنية ومنع نشرها وتوزيعها والهجوم المتشنج لديكتاتور نظام صنعاء علي عبدالله صالح ضد شعبنا في الجنوب الذي يذكرنا بخطاب الحرب في 27 إبريل 1994م ، وما يقوم به من تشكيل المليشيات ودعمها بالمال والسلاح واطلاق يدها لقتال شعبنا بهدف اشاعة الفتنة الداخلية والإقتتال الاهلي .
ورأت اللجنة التحضيرية إن كل ذلك يعبر عن غطرسة نظام صنعاء المحتل لارضنا وفقدان صوابه بسبب النجاحات التي يحققها الحراك السلمي والاشتراك الواسع لابناء الجنوب في الولاية هذا العمل الوطني الجبار الرامي الى تحقيق الاستقلال واستعادة دولتنا الوطنية جمهورية اليمن الديمقراطية الشعبية .
وتجاة الهجمات المسعورة لنظام صنعاء ضد شعبنا الجنوبي التي يستخدم فيها كافة صنوف اسلحته العسكرية وماكنته الاعلامية وبطانيته فإن اللجنة التحضيرية باسم شباب الجنوب تعبر عن اعتزازها وتقديرها لنضال وصمود شعبنا الجنوبي البطل في وجه المحتل الغادر ،نؤكد وقوفنا الصادق والثابت الى جانب شعبنا وحراكه السلمي باذلين كلما في وسعنا لدعمه وبكل امكانياتنا وفي مختلف المجالات ، وكما ندعوا كل اطراف الحراك السلمي والشخصيات السياسية والاجتماعية في الداخل والخارج الى رص وتوحيد الصفوف لمواجهة العدو الهمجي ذلك هو الطريق الى تقوية نضالنا وضمان انتصارنا ولا سبيل لنا غير ذلك .
هذا وقد عبرت اللجنة التحضيرية عن تضامنها مع كافة المعتقلين السياسين سجناء الرأي من الناشطين في الحراك السلمي الجنوبي ومنهم السفير قاسم عسكر جبران وحسين بن زيد وفادي باعوم وفواز باعوم والدكتوار حسين العاقل واحمد القمع وصلاح السقلدي وغيرهم من ابناء الجنوب في سجون الاحتلال مطالبين نظام صنعاء بالافراج عنهم فوراً .
وعبرت اللجنة التحضيرية عن تضامنها المطلق مع صوت الحق وضمير الشعب وصوت المظلومين صحيفة الايام والناشرين / هشام وتمام باشراحيل ، مستنكرين الأعمال الهمجية لمحاولة اسكات هذا الصوت المجلجل بالحقيقه في زمن النفاق والفساد ،وكذا التضامن مع كافة الصحف المحلية التي منعتها سلطات نظام صنعاء من النشر والتوزيع .
هذا وقد دعت اللجنة التحضيرية شباب الجنوب الى المشاركة الفعالة والايجابية في المظاهرتين اللاتي سينظمها ابناء الجنوب في 7 يوليو 1009 في واشنطن امام البيت الابيض واوزارة الخارجيه الامريكيه.

[IMG]http://www.***********.com/home/modules/4nAlbum/album/dmen2/dmen2b/an2.jpg[/IMG]
الدعاسي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس