عرض مشاركة واحدة
قديم 2015-03-18, 12:47 AM   #1
لشِري
موقوف
 
تاريخ التسجيل: 2015-03-17
المشاركات: 121
افتراضي عدن .. اللجان الشعبية تدعو سكان العريش للمغادرة وانتشار كثيف لقوات الامن الخاصة

عدن .. اللجان الشعبية تدعو سكان العريش للمغادرة وانتشار كثيف لقوات الامن الخاصة
طباعة
إرسال إلى صديق
تويتر
فيس بوك




2015-03-17م الساعة 23:35 (س4 - خاص
انتشرت حدات من قوات الامن الخاصة بمحافظة عدن "جنوبي البلاد" مساء اليوم بشكل كثيف في المناطق المحيطة بمعسكرها في منطقة العريش "الصولبان" شمال المدينة، في حين طالبت اللجان الشعبية الموالية للرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي من المواطنين القاطنين جوار المعسكر الى مغادرة منازلهم تحسبا لعملية اقتحام للمعسكر.
وقال مصدر أمني في عدن لـ "السلطة الرابعة" ان اشتباكات متقطعة تشهدها المنطقة المحيطة بالمعسكر الذي يقوده العميد عبد الحافظ السقاف الموالي لجماعة "انصار الله" ( الحوثيين) والرئيس اليمني السابق علي عبدالله صالح ،الذي يرفض قرار هادي بإقالته منذ اسابيع ، مشيرا الى انتشار كبيرا لقوات السقاف في المنطقة فيما يتمركز مسلحي اللجان الشعبية في المناطقة المحاذية لهم في جولة المطار ومنطقة الممدارة والشوارع المؤدية للمعسكر من جهة ساحل ابين.
واضاف المصدر ، قوات الامن الخاصة تفرض طوقا امنيا على المداخل التي تؤدي الى المعسكر وقامت بعملية اغلاق تام لتلك المداخل والمخارج وممنوع الدخول والخروج للسيارات في منطقة العريش المحيطة للمعسكر ، وان عربات ومصفحات واطقم شوهدت تخرج من البوابة الخلفية للمعسكر وتنتشر بجميع المناطق المحيطة به.
وكانت اللجان الشعبية التابعة للرئيس هادي طالبت منذ عصر الثلاثاء المواطنين القاطنين قرب معسكر قوات الامن الخاصة في منطقة العريش "الصولبان" مغادرة منازلهم الى مناطق اخرى ، استعدادا لاقتحام المعسكر وفقا لما قاله سكان في المنطقة.
وذكر سكان في العريش لـ "السلطة الرابعة" انهم تلقوا بلاغات من اللجان الشعبية التي تسيطر على المدينة منذ وصول هادي اليها في 21 فبراير الماضي، بمغادرة منازلهم الى مناطق اخرى بعيدة عن المعسكر حتى لا يتعرضون لاي اضرار او اصابات في حال تم اقتحام المعسكر اذا لم يسلم قائده العميد عبد الحافظ السقاف بقرار اقالته وتسليم المعسكر للقيادة الجديدة .
لشِري غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس