عرض مشاركة واحدة
قديم 2015-02-27, 10:33 PM   #1
دختر شايب
قلـــــم فضـــي
 
تاريخ التسجيل: 2011-02-26
المشاركات: 1,158
افتراضي نهاية بشعة و مذلة تنتظر الحوثيين !!! ( قراءة جديدة )

انا تنبأت قبل ثلاث سنوات بأن الحوثي سيصل إلى حكم اليمن الشقيق علاوةً على ذلك أرسلت إشارات بأن طرق إلى صنعاء آمنة و سالكة و غيرها من النصائح مثل بان الجنوب العربي خنجر مسموم في خاصرتكم و يجب إيجاد صيغ التعايش السلمي مع الجميع و عدم إستماع إلى مستشارين المتشددين و غيرها من القراءات .

يبدو لي بأن الانتصارات الوهمية و السهلة للحوثيين في بيئة حاضنة لهم جعلتهم يعيشون في عالم من الأوهام و الخيال حتى بدأوا في إطلاق تهديدات داخلياً و خارجياً خاصةً دول المجاورة و التي لديها باع طويل و خبرة في التعامل مع التهديدات و كيفية إنهائها و مثال على ذلك تهديد صدام حسين و تهديد الاخوان المسلمون في مصر و ضرب إقتصاد الايراني و الروسي في خفض أسعار النفط و غيرها و غيرها .

إن اعتمادكم على الدعم الإيراني لن يفيدكم طويلاً و الذي اقتصادها يعاني من هبوط اسعار النفط و على حسب خبراء الاقتصاد فإن إيران لا تستطيع دفع رواتب موظفييها إذا وصل البرميل إلى 40 دولار لمدة 3 شهور .

كان العراق بعد غزوه الكويت يعول على الموقف السوفيتي في مجلس الأمن في تعطيل لقراراته و لأستخدامه لفيتو ,, زيارة واحدة من قبل وزير الخارجية السعودي سمو الامير سعود الفيصل إلى موسكو و تقديمه شيك بأربعة مليار دولار لغورباتشوف و القيادة السوفيتية كان كافياً لتغيير الموقف السوفيتي في مجلس الأمن و ما زيارات المكوكية لبريماكوف المبعوث السوفيتي لبغداد بعد ذلك إلا لذر الرماد في العيون .

خلاصة القول : أنا أحذركم من الكارثة قادمة نحوكم و لعلمكم قوة جوية صغيرة من 12 مقاتلة و 12 هليكوبتر من نوع أباتتشي مثلاً كفيلة بإحراق قوتكم في أيام ,, لا تعيشون في وهم و أبحثوا عن حلول إبداعية و توافقية قبل أن تجدون أنفسكم في جبال صعدة من جديد و نهاية بشعة و مذلة و مهينة
و هذه أخر رسالة مني لكم !!! تحياتي لكم جميعاً


دختر شايب
دختر شايب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس