عرض مشاركة واحدة
قديم 2015-02-24, 03:14 PM   #912
ابومحمدالناخبي 2010
قلـــــم ماســــي
 
تاريخ التسجيل: 2010-01-05
المشاركات: 8,741
افتراضي





قيادي في الحراك الجنوبي يدعو القيادات الجنوبية إلى الاستفادة من أخطاء الماضي


مقاتل جنوبي على الحدود السابقة في مكيراس أبين - عدن الغد
الثلاثاء 24 فبراير 2015 12:51 مساءً
عدن(عدن الغد)خاص:
دعا القيادي في الحراك الجنوبي علي شائف الحريري , القيادات الجنوبية إلى الاستفادة من أخطاء الماضي وعدم المكابرة التي قال أنها ستضيع الوطن".

وقال الحريري في تصريح لـ(عدن الغد) " أن مكابرة قيادات الجنوب قد تسببت في شرذمة الوطن ودخوله في وحدة تم الانقلاب عليها في منتصف تسعينات القرن الماضي من قبل نظام صنعاء".

وشدد "على أهمية الاصطفاف الوطني ضد مشروع الاحتلال الجديد الذي يسعى له الحوثيون والإخوان المسلمين والرئيس السابق , والذي بدأت ملامحه من خلال التهديد باجتياح الجنوب واحتلاله مرة أخرى , تحت حجج وعناوين واهية".

وقال " أن الجميع يتحمل مسئولية ما قد تئول إليه الأوضاع في البلاد , سواء المسئولين أو القيادات الجنوبية ".. مشيراً إلى أن لا مكان لاي قيادي يفكر في الوقوف ضد الشعب الجنوبي الغاضب جداً , والذي صبر وتحمل وعانى من الويلات كثيرا , جراء الصراع بين مختلف القيادات الجنوبية".

وأكد أن " اي تهاون من اي مسئول كان ستكون نتائجه سلبية على الجميع , فشعب الجنوب عبر عن رأيه سلميا , وأي قرارات لا تتفق وتطلعاته فسوف يلجأ إلى خيارات أخرى , سبقه آخرون ولجئوا إليها لتحقيق مشاريعهم وأهدافهم".



اقرأ المزيد من عدن الغد | قيادي في الحراك الجنوبي يدعو القيادات الجنوبية إلى الاستفادة من أخطاء الماضي http://adenalghad.net/news/151073/#....#ixzz3Sez64Dtd
ابومحمدالناخبي 2010 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس