عرض مشاركة واحدة
قديم 2015-02-16, 07:19 PM   #607
ابومحمدالناخبي 2010
قلـــــم ماســــي
 
تاريخ التسجيل: 2010-01-05
المشاركات: 8,741
افتراضي






الهيئة الوطنية الجنوبية المؤقتة للتحرير والاستقلال(الهيئة) تصدر بلاغاً صحفياً هاماً


الاثنين 16 فبراير 2015 06:06 مساءً
((عدن الغد)) خاص:
تلقت صحيفة (عدن الغد) بلاغاً صحفياً من الهيئة الوطنية الجنوبية المؤقتة للتحرير والاستقلال(الهيئة) تدين فيه الاعتداء الذي تعرضت له اللجان الشعبية المتواجدة في محافظة عدن ، وجاء البلاغ في الآتي :

بــــلاغ هـــام

إننا في (الهيئة) ندين الاعتداء الآثم على اللجان الشعبية الجنوبية التي ناضلت، وتناضل، في سبيل الجنوب وأمنه واستقراره وحريته. وهي التي قاومت الإرهاب في "أبين" النضال وقدّمت التضحيات الجسام. وهي اليوم التي تناضل في العاصمة عدن، مع ابنائها، للمساهمة في تحقيق أمنها واستقرارها. وهي التي تصدت لاعتداءات القوى المساندة للحوثي في عدن، تلك القوى التي تعمل للتمهيد له للسيطرة على عدن.

إننا نستغرب أن تقف بعض جهات السلطة المحلية في عدن مع القوى التي تمهد لتسليم عدن للحوثي، وتحارب اللجان الشعبية الجنوبية، وتمنع صرف مخصصاتها بل وتُستخدم كغطاء للاعتداء عليها وقتل رجالها الأبطال. وهي نفس القوى التي استهدفت الثورة الحراكية السلمية الجنوبية بالأمس بمحاولة عقد مؤتمر مهين لكل أهداف نضال شعب الجنوب العربي، وتقوم بالدور المزدوج هذا ضد جهات جنوبية تقدّم التضحيات من أجل الجنوب وشعبه وقضيته. والأشد غرابة، أن مؤتمرهم الذي منعه شعب الجنوب بالأمس، كان يدّعي أنه ضد الحوثي وسيطرته على صنعاء وغيرها وبحراسة من الأمن المركزي المعروف بولائه للحوثي!!.. إنها الألاعيب مع كل ما هو، ومن هو، ضد الجنوب العربي وشعبه وأهداف ثورته.. إنهم مع الاحتلال اليمني للجنوب، أكان حوثياً أو مشتركياً أو عهداً سابقاً أو لاحقاً حتى أنهم منعوا الذخائر والأسلحة عن أبطال الجنوب المرابطين على حدود الوطن للدفاع ضد الغزو الحوثي.

يا ابناء شعبنا الجنوبي العظيم.. إننا نثق أنكم ستقفون بكل ما تملكون مع اللجان الشعبية الجنوبية.. إنهم ابناؤكم الذين يقدّمون أرواحهم في سبيل أمنكم وقضيتكم.

لقد أذهلت تلك المواقف وصدمت شعبنا، وإن خذلوه فلن يخذله الله.. ولن يخذله ابناؤه في كل مكان.

تحية لأبطال الجنوب العربي الصامدين في عدن وفي كل الثغور.

والجنة للشهداء، والشفاء للجرحى، والحرية للأسرى الأبطال.

صادر عن:

الهيئة الوطنية الجنوبية المؤقتة للتحرير والاستقلال(الهيئة)

عدن، في:27 ربيع الثاني1436هـ.. الموافق:16 فبراير 2015م



اقرأ المزيد من عدن الغد | الهيئة الوطنية الجنوبية المؤقتة للتحرير والاستقلال(الهيئة) تصدر بلاغاً صحفياً هاماً http://adenalghad.net/news/149811/#ixzz3RvCVGait
ابومحمدالناخبي 2010 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس