عرض مشاركة واحدة
قديم 2015-02-16, 05:53 PM   #1
ابومحمدالناخبي 2010
قلـــــم ماســــي
 
تاريخ التسجيل: 2010-01-05
المشاركات: 8,741
افتراضي إلى بن حبتور وناصر منصور





إلى بن حبتور وناصر منصور

التاريخ الأربعاء /2015/02/11 / الساعة/: 12:56 صباحًالا يوجد تعليقات
الكاتب احمد عمر
الكاتب احمد عمر محمد
الى محافظ عدن بن حبتور :
الى مدير امن الثلاث المحافظات ناصر منصور :

خاص(الحدث الجنوبية)كتب احمد عمر محمد

اولا : الرئيس عبدربه منصور مسجون من قبل الامم المتحده لتخليه عن مواصلة ما بدأه معهم بالنسبه للعمليه السياسيه في الشمال , فلا مجال لمخاطبة الامم المتحده بمسألة ( الشرعيه ) , فالشرعيه عندهم ان يكون تابعا لهم ومنفذا لما يملوه عليه , لا لما يمليه عليه ضميره ومسؤوليته , وهنا اخطاء الرئيس في الحساب . علما انه لن يمسه احد وسيطلق سراحه عاجلا ام آجلا , فلا مجال للاستسلام لابتزاز ( انصار الله ) او الرضوخ لاستفزازهمبحياة الرئيس , فلا يستطيعون عمل اي شي به سوى حراسته والحفاظ على سلامته .

ثانيا :
لديكم كل مقومات القوه في مخاطبة الامم المتحده والمجتمع , ومعكم شعب الجنوب في هذا , هذه القوه هي الموقع الاستراتيجي للجنوب , وخليج عدن وباب المندب وثروات شبوه وحضرموت , اعلنوا لهم انكم جديرين بحكم الجنوب وتأمين مصالح وحماية شركاتهم النفطيه , وامن واستقرار هذه المنطقه الحيويه وستكونوا اكبر عونا لهم وشركا في الحرب على ا لارهاب .

ثالثا : مدوا اياديكم لقيادة الحراك , اجعلوا نصب اعينكم الوطن الجنوب , وكل شي آخر خلفكم , اليوم الجنوب وغدا ستحل كل اشكاليات صغيره ما دون الوطن والشعب وحريته واستقلاله .

رابعا : هذه الفرصه الاولى والاخيره لعدم ضاعكم وضياع الجنوب , فأن لم تخطوا هذه الخطوه فأنتم منتهيون عاجلا ام آجلا من قوات الاحتلال الجديد الذين هم اليوم على مشارف مكيراس وسناح وحريب وباب المندب .

نكون او لا نكون اليوم وليس غدا , فالامم المتحده لا تهدي اوطانا ولا حكم ولا سلطه , وانما تتعامل مع من هو جدير بحكم هذا الموقع او ذاك كان من يكون .

اللهم اني بلغت اللهم فاشهد



ابومحمدالناخبي 2010 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس