عرض مشاركة واحدة
قديم 2015-01-29, 11:22 PM   #116
علي المفلحي
عضو مجلس الإدارة
 
تاريخ التسجيل: 2008-08-22
الدولة: جمهورية الجنوب العربي
المشاركات: 42,046
افتراضي

الكشف عن مؤامرة جديدة لتسليم محافظة عدن للحوثيين

3 (2)
((عدن حرة)) عدن / خاص
الخميس 2015-01-29 1:00:57 pm
.
كشفت مصادر عسكرية في مدينة عدن أن هناك مؤامرة يجري حبكها لتسليم محافظة عدن للحوثيين عن طريق قادة عسكريين مواليين للجماعة.
.
وقالت المصادر أن مسئولا بارزا في جماعة الحوثي ومعتقل أبان حكم صالح وصل إلى مدينة عدن والتقى بقادة عسكريين وأمنيين من شمال اليمن , بينهم قائد قوات الأمن الخاصة وقائد لواء للجيش في صلاح الدين وبحث معهم كيف سيتم إسقاط مدينة عدن دون حرب , او على الأقل حرب قليلة الخسائر.
.
وبحسب المصادر فأن القادة العسكريين والأمنيين أكدوا لجماعة الحوثي أن المهمة القادمة العمل مع من وصفوهم بالشرفاء من أبناء عدن , على إخراج اللجان الشعبية الجنوبية.
.
وقال مصدر حضر الاجتماع أن قائد قوات الأمن الخاصة تكفل بمهمة إخراج اللجان الشعبية بدءً من احتكاك قواته باللجان الشعبية , وانتهاءً بالخطة الأخرى التي قال أنها ستكون أكثر فاعلية.
.
وقال المصدر أن قائد قوات الأمن الخاصة التقى على الفور بعدد من الصحافيين الشماليين في عدن وطرح عليهم عدة وسائل لإخراج اللجان الشعبية من عدن , من بينها عمل تقارير صحافية تتحدث عن تحركات القاعدة في أبين وشبوة وان على اللجان الشعبية العودة إلى أبين وشبوة ولحج , وقد بدأت هذه الخطة بالعمل , حيث نشرت وسائل إعلام عربية تقارير إخبارية أعدها مراسلون شماليون في عدن وتحدثت عن مخاوف من سقوط أبين وشبوة بيد تنظيم القاعدة المشتت أصلا والذي يقاتل الحوثيين في رداع ومأرب.
.
في حين أن القائد العسكري التقى عدد من أبناء مدينة عدن وقدم لهم أموالاً من اجل القيام بمهمة نشر إخبار ضد اللجان الشعبية على مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وتويتر تصب في إخراج اللجان من عدن وتسليم المدينة لجماعة الحوثي يدريها مجموعة من القيادات الشمالية والجنوبية أبرزها القيادي المقرب من الحوثيين حسين زيد بن يحيى وإشراف تام من العقيد عبدالحافظ السقاف.
.
وقالت المصادر أن صحفيا يعمل مسئولا في جريدة أكتوبر الحكومية نشر عدة تقارير تطالب بإخراج اللجان الشعبية من عدن وتسليمها لأبناء عدن , في الوقت الذي كانت قيادات اللجان قد سبقت هذه الحملة وقدمت استمارات لاستيعاب أبناء عدن.
.
ويعتقد الحوثيون ان السيطرة على عدن تكفي دون السيطرة على بقية المحافظات وان السيطرة على عاصمة الجنوب كفيلة بالسيطرة على باب المندب الذي تبحث عنه إيران.
__________________
استكمال الحوار الجنوبي الجنوبي
استكمال تحرير الأرض الجنوبيه
استكمال هيكلة
المجلس الانتقالي
والقوات المسلحه الجنوبيه
علي المفلحي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس