عرض مشاركة واحدة
قديم 2015-01-26, 09:33 PM   #1
ابومحمدالناخبي 2010
قلـــــم ماســــي
 
تاريخ التسجيل: 2010-01-05
المشاركات: 8,741
افتراضي الجيش اليمني يطبق الخناق على المكلا :اين اللجان الشعبية والحراك



فيديو وصور حصرية لحصار عسكري واجواء حرب غير معلنة بالمكلا

الاثنين 26 يناير 2015 الساعة 19:51

من أجواء الحرب الغير معلنة بالمكلا
من أجواء الحرب الغير معلنة بالمكلا
مراقبون برس-المكلا-خاص
اظهرت صور ومقطع فيديو حصل عليه "مراقبون برس" بطريقه حصريه انتشار عسكري غير مسبوق معزز بالمدرعات والاطقم العسكرية وهي تطلق النار على المنازل والمحلات التجارية بمدينة المكلا بحضرموت شرق اليمن.
وقالت مصادر محلية وشهود عيان لــ"مراقبون برس" :"أن مدرعات عسكرية معززة بالاطقم والجنود انتشروا يوم امس الاحد في عدد من احياء المكلا منها منطقة 40 شقة بالقرب من مقر اقامة محافظة حضرموت عادل باحميد, مسببتة حالة من الخوف والرعب لدى النساء والاطفال بالمنطقة".
ووصف ناشطون حضارم ما حصل باجواء حرب غير معلنة تقوم بها السلطات الامنية والقوات العسكرية اليمنية خشية سيطرت الاهالي على المدن والمقرات الامنية والعسكرية والحكومية بحضرموت واعلانهم ما تصفه تلك السلطات بالانفصال عن اليمن".
واظهرت الصور جانبا من القصف العشوائي التي شنته القوات العسكرية اليمنية بطريقة تضررت فيها العديد من المؤسسات والمنازل بمدية المكلا, دون اي مبررات امنية لاستهدافها.
وطالب اهالي بمدينة المكلا عبر "مراقبون برس" السلطات الامنية والسلطة المحلية بالافاء بالتزاماتها السابقة باخراج المعسكرات من المدن وازالة مظاهر الانتشار العسكري بالمدن الحضرمية , ووقف الاستفزازات العسكرية بحق الاهالي والمواطنيين دون حق.





[youtube]https://
ابومحمدالناخبي 2010 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس