عرض مشاركة واحدة
قديم 2014-12-30, 06:56 PM   #7
سم الدحابيش
قلـــــم فضـــي
 
تاريخ التسجيل: 2014-04-17
المشاركات: 2,143
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحق اقول مشاهدة المشاركة
سلمت يداك على خط هذا التفنيد لما ابلت به الصحفية المصرية سحر
وياليت من يملك ايميلها بأن يبعث لها بهذا التفنيد لأنه نقاش وتفنيد لما طرحته الصحفية سحر..
شكراً جزيلاً على الجهد..
لكن الطرح فالطرح هو طرح الرئيس علي ناصر نفسه...
أما قولكم في التمييز بين اصحاب مشروع مجموعة القاهرة فانا اؤكد لكم بأن مشروعهم واحد سواء من ذهب منهم لمؤتمر لحوار اليمني المشبوه أو من قال بالممكن المتاح على مخرجات الحوار اليمني المشبوه أو من يقول تشكيل مجلس رئاسة ويطالب بتغيير رأسي في هرم سلطة الإحتلال اليمني ..
لكن يبقى مشروع مجموعة مؤتمر القاهرة واحد فلقد خرج من رحم واحد وهم اولااد نفس المشروع وانما 3 توائم لكن الحمل كان واحد وهو مؤتمر القاهرة..
فمبالكم تنطلي عليكم بعض التلاعب بالمصطلحات وخصوصية الطرح المنمق...!!؟؟؟
فكلهم مجمعون على مشروع الاقاليم او الاقليمين لكن مع بقاء الوحدة اليمنية .. وعندما يرى بعضهم بان مشروعه لم تحققه السلطة ولم تساعده في إنجاحه فأنه يبدأ يستعير لسان الشارع وهلم جر من الحديث عن إستعادة الدوله وما حواليها من مصطلحات للإستهلاك فقط .. ولهذا يهرولون إلى أي عزومة عشاء من قبل أي منظمة دولية تدعي بأنها ستناقش القضية اليمنية وليس القضية الجنوبية...!!!

اين هو قولي بان مشروع العطاس غير مشروع علي ناصر؟!!!!
ردي هنا كان على الموضوع الذي (حصر) اسم علي ناصر في المسألة ولم يتطرق الى العطاس لامن قريب ولا من بعيد
لان صاحبة الاجندة الكاتبة سحر رجب تحمل المشروع الفيدرالي الحوثي الايراني الروسي!..بينما فيدرالية العطاس (امريكية بريطانية سعودية)
والمشروعان متضادان في الوسائل فقط ولكنهما متحدان في الأهداف وهو الهدف الذي اشرت اليه اي إبقاء الجنوب في الوحدة المشؤومة وتحت الاحتلال اليمني
ولكن التسويق لعلي ناصر من قبل الكاتبة جاء ليكون لصالح الاجندة الروسية الايرانية الحوثية على حساب الاجندة الامريكية البريطانية السعودية!

التعديل الأخير تم بواسطة سم الدحابيش ; 2014-12-30 الساعة 06:59 PM
سم الدحابيش غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس