عرض مشاركة واحدة
قديم 2014-12-26, 01:31 AM   #7
محارب عنيد
قلـــــم فضـــي
 
تاريخ التسجيل: 2013-09-07
المشاركات: 2,305
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الكازمي مشاهدة المشاركة
هم يعلمون إن الثورة الشعبية الجنوبية لا لها انياب ومخالب ولهذا سبق والمركوز سخرمن هذه الثورة الناعمه..وبدلآ مايقول الحراك الجنوبي وصفها(بمضراط الجنوبي) ليرضي ولي نعمته العفش آنذاك لإنه لازال هبل اليمن!!
ولهذا نقلوا حكومة لحتلال الفاسده بمفسدينها وبعملائها وخونتها..إلى عاصمة شعب الجنوب العربي المحتل ..لعلمهم إنهم في أمان وإنه لازال في قبضة لحتلال وهوا بالفعل تحت قبضة لحتلال..
امّا من ناحية تلبية إحتياجات المحافظه حسب تعبير لحتلال فالحكومه بمركوزها وبحاحها لايمتلكون شي لأن البنك المركزي في قبضة سيد اليمن الجديد المتوكلي..وحتّى الدائره الماليه بوزارة الدفاع تحت قبضتهم..
وفرضنا جدلآ إن علي ناصر والعطاس ومن يمشي في مشاريعهم الناقصه سيأتون للعاصمه عدن .لتطبيق الفدراليه من اقليمين.. فسيّد اليمن الجديد هوا نفسه قد أخل بتفاقيّة السلم والشراكه ولم يمتثل لما وقع عليه!!
والخلاصه إن هذه الحكومه الصوريه بمركوزها إذا صح إنهم سينتقلون لعاصمة شعب الجنوب العربي ..فهم من أجل أن يأمنوا على سلامتهم.ليس إلاّّّ!
وكلنا يعلم إن تلك الأسماء بزعامة مركوزها لاتملك من الصلاحيات ما يمتلكه .حوثي عادي يفتش لواء في جيش لحتلال اليمني!!
للجميع التحيه!!
وثورة شعبنا يحرسها شعب الجنوب العربي العظيم..بالرغم إن زعماء المكرفونات على ثقه وثيقه بصنعاء المركوز اكثرهم!!

شكرا على هذا التوضيح فعلا المركوز وحاشيتة لا قبلان لهم لا بالشمال ولا بالجنوب أصبحوا منبوذين بأذن الله وجنوبنا الحبيب بشعبة العظيم سيدوسهم كما داسهم الحوثي وشردهم من صنعاء ..
__________________
محارب عنيد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس