عرض مشاركة واحدة
قديم 2014-12-24, 03:29 PM   #7
محارب عنيد
قلـــــم فضـــي
 
تاريخ التسجيل: 2013-09-07
المشاركات: 2,305
افتراضي

مخجل أن يقتل أبنائنا وانتم بالسلطة

لطفي شطارة
رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي عسكري محترف وجنوبي .. رئيس الوزراء خالد بحاح مدني ومهندس وجنوبي .. وزير الدفاع محمود الصبيحي عسكري محترف وجنوبي .. نائب وزير الداخلية لخشع عسكري محترف وجنوبي .. رئيس جهاز الأمن القومي علي الأحمدي جنوبي .. أكثر من نصف الدولة جنوبيين.
مخجل ومقزز حد الغثيان أن يكون هؤلاء جنوبيين وفي أعلى هرم في السلطة وجنود شماليين يصطادون بقناصاتهم نشطائنا في الحراك ويتلذذون بقتلهم في قارعة طرق مدننا والحجج جاهزة ودون مسائلة .
اعدموا خالد الجنيدي وانتزعوا قلبه برصاصة غادرة وتركوه ينزف حتى الموت .. قتلوا الدكتور زين محسن بمسيلات للدموع سامة إسرائيلية الصنع وتركوه يختنق حتى الموت .. اقتنصوا الشاب مطلوب أحمد شطيرات في شبوة أمس لتخترق رصاصة الغذر حنجرته .. اليوم شهيد رابع يقتل بنفس تلك الايادي الجبانة لتخترق رصاصتهم جسد الشاب علي ناصر السليماني في شبوة اليوم ويترك ينزف حتى الموت .. أين أنتم يا هؤلاء في السلطة من الدماء التي تهدر على قارعة الطرقات في مدن الجنوب دون أن نلمس منكم أي إجراء يوقف هذا الإستهتار بدماء الجنوبيين على ايدي قتلة جنود شماليين .. انتم في السلطة باسمنا كمواطنين جنوبيين ومخزي أي يجري هذا ولم تحركوا ساكنا .. أثبتوا لنا ولو مرة واحدة أنكم تنتمون للجنوب وان الدم الذي يهدر وبهذه الطريقة الشنيعة يؤثر فيكم .. جرائمهم مدانة وصمتكم مخزي .
__________________
محارب عنيد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس