عرض مشاركة واحدة
قديم 2014-12-06, 07:29 PM   #4
محارب عنيد
قلـــــم فضـــي
 
تاريخ التسجيل: 2013-09-07
المشاركات: 2,305
افتراضي

شييع جنازة الشهيد الحبشي في مدينة القطن بمشاركين من شبوه وأبين (صور)



بحزن صامت و وجوم شيّعت جموع غفيرة بعد صلاة عصر اليوم الشهيد المظلوم السيد رشيد بن عبدالله بن مهدي الحبشي " أبو هارون" عن خمسين عاما وسبعة أشهر الذي قتل ظلما وعدواننا من قبل "أنصار الشريعة وتنظيم القاعدة في جزيرة العرب" بإمارة حضرموت الاسلامية وذلك في مدينة القطن بمحافظة حضرموت وعثر على جثته مكبلا بالحديد ومقتولا بالرصاص صبيحة فجر أمس الخميس في احدى جولات مدينة القطن .



تمت الصلاة على جثمان الشهيد الحبشي في تمام الساعة الرابعة عصرا في مقبرة حوطة النور بمدينة القطن بحضور حشود كبيرة من مختلف فئات مجتمع حضرموت ومن مناطق الوادي ومشاركة مواطنين من محافظتي شبوه وأبين .



ما لوحظ على نوعية المشاركين في الجنازة الغياب الواضح والملفت للنظر للمنتمين لحزب الاصلاح اليمني والجماعت السلفية الدعوية والجهيمانية عن المشاركة في الجنازة والذين يشكلون حضور طاغي ومهيمن في المدينة ومديرية القطن رغم صغر مدينة القطن وتعارف المجتمع فيها ببعضه البعض وتكاتفه المعهود .



الجدير بالذكر أن السيد الشهيد الحبشي لم تكن علاقته بجماعات حزب الاصلاح والسلفيين تحمل شيئا من الود وكان رحمه الله رغم تواضع تعليمه وثقافته يأخذ عليهم وينكر تكفيرهم لفئات كبيرة من المجتمع الحضرمي وإتهامه بعبادة القبور مثلما ورد في رسائلهم وكتب كبار مشائخهم الجهيمانيين .



وكان الشهيد الحبشي قد أختطف في ابريل الماضي وأتهمته عناصر أنصار الشريعة بتهم باطلة منها تلقيه دورات عسكرية وأمنية في أمريكا وقيامه بوظيفة رئيس الأمن القومي بوادي حضرموت .



* موضوع ذي صلة : اضغـــــــــط هنــــــــا

http://shabwaahpress.net/news/23296/



اقرأ المزيد من شبوة برس | تشييع جنازة الشهيد الحبشي في مدينة القطن بمشاركين من شبوه وأبين (صور) http://shabwaahpress.net/news/23338/#ixzz3L3PJIS84
__________________
محارب عنيد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس