عرض مشاركة واحدة
قديم 2014-11-28, 01:14 PM   #8
محارب عنيد
قلـــــم فضـــي
 
تاريخ التسجيل: 2013-09-07
المشاركات: 2,305
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة باعمران الحضرمي مشاهدة المشاركة
نتحداك أن تثب أن حضرموت كانت مع مسمى الجنوب المحميات الشرقيه كلها لم تكن ضمن الاتحاد الذي أنشئه المستعمر البريطاني فهمت (يابتول ) نحن أحتلينا من قبل الجبهه القوميه بتواطئ من الانجليز في عام 1967م ونحب أن نقول لك ولغيرك عندي معرف واحد وهو بأسمي الصحيح مش مثلك بأسم مزيف محارب عنيد لو كنت مثل ماقلت محارب عنيد لم تهرب من الجبهه وان تفضل الموت على الهروب مثل الشهيد البطل بن حسينون ) وعلى قولكم ريتم ناموا

السلطنات الغربية والشرقية كلها مستعمرة بريطانية ونسيجها الأجتماعي والثقافي واحد من المهرة الى مضيق باب المندب جنوب عربي عظيم رقما عن أنفك يادحباشي يايأس .. لن تكون سلطنة القعيطي ولا سلطنة بن عفرير في يوما من الأيام حارج نطاق سلطنات الجنوب العربي أطلاقا نسيج واحد ثقافة واحدة مذهب شافعي واحد حكام الجنوب العربي أغلبهم من نفس النسل الحميري العربي القحطاني الاصيل من لحج لما المهرة . شف لك بقرة تلحس رأسك يابائس .

دافعوا عنة من كل الغزوات وأبرزها الغزو الزيدي المجوسي الجبان وأذيالة . عبر التاريخ العربي الجنوبي الناصع البياض الذي لا يقهر مهما حاول الغزاة المجوس وأذنابهم تقسيمة وقد حاولوا عبر التاريخ ولكن رجال الجنوب العربي الأبطال لقنوهم دروسا لن تنسى الى ابد الأبدين ولما يوم الساغة .

أرحلوا أيها الغزاة وأيتام حميد والحجوري من جنوبنا الحبيب العالي العزيز الذي بناه أجدادنا وأبائنا بغرق جبينهم .
__________________

التعديل الأخير تم بواسطة محارب عنيد ; 2014-11-28 الساعة 01:38 PM
محارب عنيد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس